النقاش ثامن انتداب للزمامرة

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2431 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 12:09 مساءً
النقاش ثامن انتداب للزمامرة

ازمورانفو24:احمد دوالرشاذ الزمامرة.

وقع اللاعب إبراهيم النقاش (38 سنة) الأربعاء الماضي، عقدا يمتد لموسمين مع نهضة الزمامرة، بعد فسخ عقده مع الوداد البيضاوي. وقال اللاعب ذاته في اتصال هاتفي مع الموقع ، بعد الانفصال عن الوداد، تلقيت عدة عروض، واتصل بي رئيس فريق نهضة الزمامرة، واقترح علي الانضمام إلى فريقه، فوافقت على الفور. وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن الجمهور الزمامري، للبصم على مسار موفق إن شاء الله”.
ويعتبر إبراهيم النقاش، الذي لعب لعدة فرق من بينها اتحاد المحمدية والمغرب التطواني والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي، وخاض تجربة احترافية قصيرة بليبيا وتونس، (يعتبر) ثامن لاعب ينضم خلال الميركاتو الجاري إلى نهضة الزمامرة، بعد المعطي تمايزو من الرجاء البيضوي وزهير الواصلي من رجاء بني ملال ونوفل زنان من اتحاد سيدي قاسم وعمر تاحلوشت من سريع واد زم ومحمد الرضواني من شباب المحمدية وإدريس بناني من حسنية أكادير وياسين البحيري من أولمبيك خريبكة.
وغادر نهضة الزمامرة ثمانية لاعبين، وهم أنس سرغات وزكريا كياني نحو الوداد البيضاوي وإبراهيم البحري إلى سريع واد زم، في حين عاد محمد كمال وإبراهيم الباز إلى فريقهما الوداد البيضاوي بعد انتهاء فترة إعارتهما. وفسخ الفريق الزمامري عقود محسن الربجة وهشام مرشاد والحارس المهدي الجرباوي بالتراضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!