حجز أجهزة استقبال و سحب رخص مقاهي بمدينة آزمور خرقت تعليمات السلطات المحلية

azemmourinfo24
2020-11-05T16:03:56+01:00
أزمور
azemmourinfo245 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2020 - 4:03 مساءً
حجز أجهزة استقبال و سحب رخص مقاهي بمدينة آزمور خرقت تعليمات السلطات المحلية

ازمورانفو24:أسامة طبيقي.

تسبب تقديم الخدمات للزبناء بشكل اعتيادي دون اعتماد قرار السلطات المحلية، في اغلاق عدة مقاهي بمدينة آزمور و سحب رخصة الاستغلال، مساء اليوم الأربعاء 4 نونبر 2020 الجاري.

ووفق مصادر مطلعة لـ”الموقع “، فقد أقدمت السلطات المحلية  بمدينة آزمور، على اغلاق خمسة مقاهي وسحب رخصها، بعدما خالف أصحابها تدابير التباعد الاجتماعي و بدأو في تقديم خدماتهم للزبناء داخل فضاء المقهى بشكل عادي.

ويضيف المصدر ذاته ل”الموقع “، أن السلطات حجزت كذلك خمسة أجهزة للإستقبال التلفزيوني “بي ان سبورت” بعدما شرعوا أصحابها في بث مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري التي انتهت بتأهل فريق الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد الفريق المصري فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (4-1) مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي البطولة على ستاد القاهرة.

وسبق أن أصدرت السلطات الإقليمية، بناء على التوصيات المنبثقة عن اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة كورونا، بإغلاق جميع المقاهي والمطاعم وجميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية وأسواق القرب على الساعة التاسعة مساء، و منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم مع التقيد باحترام 50% من الطاقة الاستيعابية.

و بالإضافة إلى استمرار تطبيق الإجراءات الأخرى المعمول بها على الصعيد الوطني بمقتضى حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وأضافت بأن كل إخلال بمقتضيات المادتين المعمول بهما في إطار حالة الطوارئ الصحية، يعرض صاحبها للعقوبات الجاري بها العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!