ثانوية للاحسناء الإعدادية بازمور تخلد الذكرى الخامسة والاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة

abdou Kabriti9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ثانوية للاحسناء الإعدادية بازمور تخلد الذكرى الخامسة والاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة
رابط مختصر

ازمورانفو24:محمد مقساوي

في تطبيق تام للإجراءات الإحترازية وتنفيدا لتوصيات السلطات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، خلدت ثانوية للاحسناء الإعدادية الذكرى الخامسة والاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة تحت شعار ” ربط الماضي بالحاضر لبناء وطن زاهر” ، لتعريف تلاميذ المؤسسة بتضحيات أسلافهم وعبقرية ملكهم الراحل جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني من أجل استكمال وحدتنا الترابية، ومدى التلاحم بين العرش العلوي الشريف والأمة المغربية الوفية.

inbound5256213331425269409 - اَزمور انفو 24

بدأ النشاط بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد النشيد الوطني، لتبدأ بعد ذلك مداخلات السادة الاساتذة محمد السعدي ،الطاهرزاهد، محمد مقساوي ،حيث تم استحضار ملحمةالمسيرة الخضراء وما أبان عليه المغاربة بجميع اطيافهم من حس وطني وبطولي، إضافة الى ربط هذا الحدث بأبعاده الدينية والروحية والثقافية والتاريخية.
وقد حضر هذا الحفل رئيس المؤسسة السيد عبد العزيز زكي وعدد من الاطر الإدارية والتربوية وتلميذات وتلاميذ المؤسسة.

inbound8775054742218844042 - اَزمور انفو 24

وفي الختام تم رفع الدعاء بالرحمة والمغفرة لملهم المسيرة الخضراء جلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله، وبالحفظ والرعاية والنصر لقائد مسيرات الإصلاح في مختلف المجالات جلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!