ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

azemmourinfo24
تربية و تعليم
azemmourinfo2428 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 9:44 صباحًا
ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

ازمورانفو24:

تخليدا للذكرى الخامسة والأربعين لتنظيم المسيرة الخضراء المظفرة؛ والذكرى الخامسة والستين لذكرى عيد الاستقلال المجيد؛ نظم نادي التربية على المواطنة وحقوق الإنسان بثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم بتنسيق وتعاون مع المندوبية الإقليمية السامية لقد ماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالجديدة وجمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ نشاطا احتفاليا تربويا تحت شعار :”الذكريات الوطنية مناسبة سنوية لاستلهام روح التضحية والوطنية الصادقة والوفاء للمقدسات والثوابت الوطنية صيانة للوحدة الترابية للمملكة المغربية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده “.

inbound6283310672348073834 - اَزمور انفو 24

وقد شهد هذا النشاط الإشعاعي المتميز حضور السيد قائد قيادة أولاد غانم؛ والسيد قائد الدرك الملكي بأولاد غانم وأعضاء المجلس القروي لأولاد غانم وجمعية الآباء والأمهات لثانوية المسيرة التأهيلية وعدد من الشركاء الاجتماعيين لأولاد غانم.

inbound4679044633849663928 - اَزمور انفو 24

وقد استهل الحفل بزيارة لمعرض المخطوطات والوثائق والمطبوعات للمندوبية السامية لقد ماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالجديدة برئاسة السيد المندوب الإقليمي .وبعد ذلك انطلق الحضور صوب قاعة الأنشطة الثقافية بالمؤسسة حيث استمتع الحضور الكرام ببرنامج متنوع من الفقرات الثقافية والفنية اثثها تلاميذ وتلميذات المؤسسة تحت إشراف نادي التربية على المواطنة وحقوق الإنسان.

inbound3876608991106624150 - اَزمور انفو 24

وهكذا كان مسك الافتتاح آيات بينات من الذكر الحكيم ثم تحية العلم الوطني وترديد النشيد الوطني المغربي في جو من الحماس الوطني ترسيخا لروح الاعتزاز بالإنتماء لوطننا المغرب العزيز في قلوبنا جميعا. ثم أخذ الكلمة السيد رئيس المؤسسة الدكتور عبد الهادي السبيوي مرحبا بالحضور الكرام ومبينا للمقاصد والأهداف المسطرة لتنظيم هذا النشاط دعما لقضيتنا الوطنية الاولى؛ قضية الصحراء المغربية في ظل المتغيرات الجديدة بعد الخطوة الموافقة لتحرير معبر الكركرات وطرد قطاع الطرق من ميلشيات البوليساريو بقيادة قائدنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده. ثم تلت الكلمات التعبيرية بالمناسبة من طرف السيد المندوب الإقليمي للمندوبية السامية لقد ماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالجديدة والسيد رئيس جمعية الآباء والأمهات لثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم حيث اشادا بأهمية هذه المبادرة الطيبة التي تركت آثارا إيجابية في نفوس تلاميذ وتلميذات المؤسسة من خلال ربطهم بملاحم تاريخنا الوطني المجيد. وقد تخلل هذه الكلمات التعبيرية فقرات فنية غنائية ومسرحية وقصائد شعرية من إبداع تلاميذ وتلميذات المؤسسة حول حدثي المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد. تفاعل معها كل الحاضرين بحماس منقطع النظير. وكان مسك الختام تقديم إدارة المؤسسة لتذكار عبارة عن درع المسيرة للسيد المندوب الإقليمي للمندوبية السامية عرفانا وتخليدا لهذا الحدث المتفرد. وقد تم تسليم هذا التذكار من طرف السيد المحترم قائد قيادة أولاد غانم وباقي الوفد الرسمي المرافق له. وفي نهاية الحفل رفعت أكف الضراعة إلى الله تعالى بالدعاء الصالح لشهداء الحركة الوطنية والوحدة الترابية وعلى رأسهم الملكين المجاهدين محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله تراهما. والدعاء بالنصر والتمكين والحفظ والصون لأمير المؤمنين وحامي الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله تعالى. د/ عبد الهادي السبيوي.

inbound7893067032212833398 - اَزمور انفو 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!