تتويج المتعلمات الفائزات و المتعلمين الفائزين في المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم.

azemmourinfo24
أخبار سيدي بنور
azemmourinfo247 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 11:36 مساءً
تتويج المتعلمات الفائزات و المتعلمين الفائزين في المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم.

ازمورانفو24:عادل عواد.

نظم الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي
يوم الخميس 07 يناير 2021 بتنسيق مع مديرية وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي و رابطة التعليم الخصوصي بسيدي بنور حفل تتويج الفائزات و الفائزين في المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم في نسختها الثانية و التي نظمت (عن بعد) عبر مسطحة MICROSOFT TEAMS.
هذا وقد حضر هذا الحفل رئيسة الفرع الاقليمي السيدة زهراء الحقيوي و السيد محمد كودو رئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل و الشراكة و مديرات و مديري التعليم العمومي و الخصوصي و أعضاء المكتب الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و أعضاء لجنة التحكيم و التلميذات و التلاميذ المتوجين.
وقد تمنت كل الكلمات التي جاءت في هذا الحفل هذه المبادرة الخاصة بتجويد القرآن الكريم و أثرها الايجابي في تخليق الحياة المدرسية و خصوصا في ظل جائحة كورونا و الأوضاع الخاصة التي كان يعيشها المغرب.
و في الأخير تم توزيع جوائز قيمة و هدايا على مختلف الفائزين، ضاربين موعدا آخر مع النسخة الثالثة من المسابقة الإقليمية لتجويد القرآن الكريم في المؤسسات التعليمية الإبتدائية بمديرية التعليم سيدي بنور .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!