ديربي دكالة ينتهي لصالح فرسان دكالة.

abdou Kabriti
رياضية
abdou Kabriti13 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 13 فبراير 2021 - 10:56 مساءً
ديربي دكالة ينتهي لصالح فرسان دكالة.

ازمورانفو24/بقلم :وحيد مقرد

إحتضن مساء اليوم ملعب العبدي بالجديدة ديربي دكالة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي ونادي نهضة الزمامرة برسم الدورة 6 من البطولة الإحترافية إنوي تحت قيادة الحكم كريم البصري .

دخل ابناء بن شيخة الى المباراة وعينهم عن الانتصار بعد 5 مباريات لم يتدوق فيها الفريق الجديدي طعم الانتصار ،وعرفت الجولة الأولى محاولات خجولة من كلا الفريقين وماميز الجولة الأولى هو طرد لاعب الدفاع الحسني الجديدي الدهبي والتغيير الإظطراري للاعب سعد اللمطي.

وفي الجولة الثانية دخل الفريق الجديدي وهو منقوص العدد وهذا الامتياز لم يستغله الربان الجديد لفريق نهضة الزمامرة خالد فوهامي ،وتأتي الدقيقة 80 لترسل الخبر السار لجماهير الدفاع الحسني الجديدي بعد تسجيل هدف الانتصار عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب حدراف.

ويعتبر هدا الانتصار هو الأول للفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد مرور 6 جولات من البطولة الإحترافية إنوي ، وأصبح الفريق الدكالي في جعبته 5 نقاط تحصل عليها من انتصار واحد وتعادلين وثلات ه‍زائم ،فيما استقر فريق نهضة الزمامرة عند النقطة 6 من أصل فوزين و4 هزائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!