بعمالة الجديدة :تنصيب مصطفى الزهري مدير عام للوكالة المستقلة للماء والكهرباء باقليمي الجديدة وسيدي بنور

azemmourinfo24
2021-03-11T21:02:47+01:00
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2411 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 11 مارس 2021 - 9:02 مساءً
بعمالة الجديدة :تنصيب مصطفى الزهري مدير عام للوكالة المستقلة للماء والكهرباء باقليمي الجديدة وسيدي بنور

ازمورانفو24:المتابعة .

بمقر عمالة إقليم الجديدة،  تم يوم الأربعاء 10مارس 2021 حفل تنصيب  مصطفى الزهري مديرا عاما للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور.

المدير العام الجديد، وهو من مواليد سنة 1969 بأكادير، حاصل على الدكتوراه في الكهرباء والميكانيك سنة 2017 من كلية العلوم التابعة لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وعلى دبلوم مهندس دولة سنة 1993 بالمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك.

المدير الجديد مصطفى زهري،  شغل  منصب مدير بالنيابة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة لأكثر من سنتين ونصف.

وخلال حفل النصيب، حث  محمد الكروج عامل إقليم الجديدة المسؤول الجديد على العمل بتنسيق مع مختلف المجالس الترابية المحلية والمصالح اللامركزية المعنية لمواكبة المتطلبات الآنية والمستقبلية للمدن والمراكز ولتحسين الظروف البيئية، مع الرفع من جودة استغلال الماء والكهرباء والتطهير خدمة للساكنة المحلية.

كما دعاه إلى بذل مزيد من الجهود قصد إرساء دعائم المخططات الاستراتيجية لقطاعات الكهرباء والماء وتطهير السائل وفقا لتوصيات المخططات المديرية، أخذا بعين الاعتبار المشاريع التي تدخل في إطار مخطط التنمية الاستراتيجية للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

كما نوه السيد العامل بالجهود المبذولة من طرف المدير العام السابق السيد عبدالله الهامي في تحسين جودة الخدمات، والسهر على أداء تنفيذ مخططات وبرامج إعادة الهيكلة لمختلف مشاريع الوكالة، راجيا له كامل التوفيق في مهامه الجديدة بمدينة بالقنيطرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!