ليلى ابو شروان شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة تقرر خوض غمار الانتخابات بجماعة العونات

azemmourinfo24
عالم المرأة
azemmourinfo2417 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 مارس 2021 - 7:10 مساءً
ليلى ابو شروان شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة تقرر خوض غمار الانتخابات بجماعة العونات

ازمورانفو24:حسناء الحيرش

ليلى أبو شروان، من ذوي الاحتياجات الخاصة، تعيش بين ظهراني ساكنة العونات، اقليم سيدي بنور، تأبى إلا أن تتحدى عجزها وتقرر التقدم في الانتخابات الجزئية  بالعونات كمرشحة، لأنها ترى في نفسها القدرة على تقديم شيء لساكنة جماعتها عبر بوابة المساهمة في تدبير الشأن المحلي…تأبى إلا أن تخوض هذه التجربة بكل الإصرار الذي يغذي طموحها في أن تكون ضمن تشكيلة مدبري شؤون مدينتها، علها تستطيع فعل شيء لفائدة الفئات التي تعيش نفس واقعها.
هي تعرف أن التجربة صعبة، وأن المنافس أشرس في امتحان عرف خلال كل التجارب الانتخابية السابقة بالعونات الهيمنة الذكورية المدعمة بالامكانيات الهائلة وبالمغريات المستميلة للناخب، ومع ذلك تصر على خوض التجربة، ومن يدري قد تجد التجربة غير المسبوقة صدى لدى الناخب المحلي ويمنح ثقته لليلى أبو شروان، ومن يدري أيضا، قد تظفر بثقة ناخبي دائرتها بجماعة العونات، وتكون أول سيدة من ذوي الاحتياجات تصل الى المجلس الجماعي لفرض ادماج انشغالات هذه الفئة وغيرها من الفئات المحتاجة بجماعتها ضمن برامج السياسة العامة التي تتم صياغتها داخل المجلس الذي يسهر على تدبير الشأن العام بالعونات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!