سهرات مازاغان تعود في دورتها السابعة بألوان “الراي” وبحضور ثلاثة فنانين

azemmourinfo24
صوت و صورةمنوعات
azemmourinfo248 أكتوبر 2022آخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2022 - 10:31 صباحًا
سهرات مازاغان تعود في دورتها السابعة بألوان “الراي” وبحضور ثلاثة فنانين

أزمور انفو24:

تعود شركة “Signature” الرائدة في تنظيم السهرات الفنية وبشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان، إلى ملاقاة جمهورها العريض يوم 29 أكتوبر القادم، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب كوفيد-19 الذي أثر بشكل واضح على الساحة الفنية بالمغرب وخارجه، وحسب المنضمين فإن الدورة السابعة من سهرات مازاغان تأتي رغبة منهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لعشاق فن الراي للاستمتاع وملاقاة فنانيهم المفضلين.

وسيكون للدورة السابعة طعم خاص ومختلف عن الدورات السابقة، بعدما اختار المنظمين ولأول مرة ثلاثة فنانين من العيار الثقيل، لإحياء نفس السهرة وعلى خشبة واحدة بمنتجع مازاغان، وجاء الاختيار على محبوب المغاربة أمير الراي الشاب فضيل وصاحب أغنية “نتي سبابي” قادر الجابوني ورضا الطالياني ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة وسيكون الحفل من تنشيط الإعلامي وابن الجديدة نبيل التونسي.

وكانت سهرات مازاغان لشركة”Signature”، في دوراتها الستة الماضية قد عرفت نجاحاً كبيرا بفضل التنظيم المتميز واختياراتهم المناسبة التي تلائم جميع الأذواق من خلال تنوعها الفني وكذا تركيز المنظمين على جلب فنانين مغاربة وأجانب كانوا دائما في مستوى تطلعات الجمهور المنتظر لسهرات مازاغان في جميع دوراتها والتي يستضفها فضاء الحفلات الخاص بمنتجع مازاغان بالجديدة.

وبالنسبة لأثمنة التذاكر فهي تتراوح بين 450 درهم للتذكرة العادية، و750 درهم للدرجة الأولى، وقد وضع المنضمين إمكانية شراء التذاكر من خلال موقع Ticket.ma أو من خلال نقاط البيع المعتمدة بمدينة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لسهرات مازاغان (Mazagan Concerts) ، كما سيتم فتح نقطة بيع داخل منتجع مازاغان قبل أسبوع من يوم الحفل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!