بالصور المجلس العلمي المحلي بالجديدة يحتفي بحفظة كتاب الله تعالى

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةشؤون دينية
azemmourinfo2417 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 9:41 مساءً
بالصور المجلس العلمي المحلي بالجديدة يحتفي بحفظة كتاب الله تعالى

أزمور انفو24:

في إطار الأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية واسترشادا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه) نظم المجلس العلمي المحلي للجديدة خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة يومه الإثنين 17 أكتوبر 2022 عرسا قرآنيا وفق التقليد المغربي بدوار العرابدة بأولاد افرج للطفل موسى السبعاوي الذي أتم حفظ كتاب الله العزيز، ويأتي هذا الحفل في سياق تشجيع الناشئة على حفظ كتاب الله الكريم والاحتفاء بأهل القرآن وحفظته ومحفظيه بالإقليم وتكريما لهم على مجهوداتهم المبذولة خدمة لكتاب الله تعالى.

IMG 20221017 WA0079  - اَزمور انفو 24

وقد افتتح هذ الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم
ثم كلمة ألقتها الأستاذة فاطمة مكافح منسقة خلية المرأة بالمجلس العلمي المحلي نيابة عن الدكتور عبد المجيد محيب رئيس المجلس تطرقت فيها لمقاصد الحفل ودور المجلس العلمي في تكريم حفظة كتاب الله وشيوخ القرآن الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه، وأكدت في كلمتها على المكانة التي يوليها أمير المؤمنين لحفظة كتاب الله تعالى من خلال الجوائز التي يخصصها لهذا الغرض، كما أشادت بالدور الفعال الذي يقوم به المحفظون والمحفظات لتحبيب القرآن الكريم إلى الناشئة.

IMG 20221017 WA0080  - اَزمور انفو 24

وفي الأخير قدمت هدايا تذكارية للمحتفى به وبعض الطلبة الذين يحفظون معه.
وختم هذا الحفل بالدعاء الصالح لكل الحاضرين ولمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!