الشهب الاصطناعية تتسبب في معاقبة مجموعة من الأندية منها الدفاع الحسني الجديدي !!

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2429 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 11:59 صباحًا
الشهب الاصطناعية تتسبب في معاقبة مجموعة من الأندية منها الدفاع الحسني الجديدي !!

أزمور انفو24:

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، عشية اليوم السبت، عقوبات جديدة حق بعض مكونات وأندية البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”،بخصوص الجولة الـ15 من الوطنية.
جتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:
– بالنسبة للبطولة الاحترافية الجولة 15
• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!