ويستمر الحلم الجميل، الأسود يهزمون السيليساو

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2426 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2023 - 12:30 مساءً
ويستمر الحلم الجميل، الأسود يهزمون السيليساو

أزمور انفو24: ابراهيم زباير

تتواصل النتائج الإيجابية للمنتخب الوطني المغربي بعد العروض الجيدة التي قدمها لاعبوه بمونديال قطر، واحتلالهم الصف الرابع، وهكذا انتصر أسود الأطلس على منتخب البرازيل وديا يوم السبت بالملعب الكبير لطنجة، في مباراة ودية تابعها حوالي 64 ألف متفرج.
وفي تفاصيل اللقاء، استحوذ اللاعبون المغاربة على مجريات طيلة الجولة الأولى حيث كانت رغبتهم في تحقيق الفوز حاضرة بقوة، بالإضافة إلى حماسهم الكبير.
وجرب نصير مزراوي حظه في هز شباك المنتخب البرازيلي بعد تسديدة قوية خارج مربع العمليات جانبت المرمى باعجوبة، وتأتى لهم الوصول لمرمى ” الصامبا ” عبر سفيان بوفال في الدقيقة 29 بعد جملة فنية تبادلها مع الواعد بلال الخنوس.
وتراجعت العناصر الوطنية في الجولة الثانية بغية تأمين النتيجة، ما سنح للبرازيليين التقدم والبحث عن تعديل الكفتين، وكان لهم ما أرادوا وهو عن طريق اللاعب كاسيميرو ( د 57 ) بعد ارتباك ياسين بونو.
وأقدم وليد الركراكي على تغييرات في الوسط والهجوم أعطت جرعات للمنتخب المغربي فاسفرت عن هدف التقدم بتسديدة بديعة للبديل عبد الحميد الصابيري في الدقيقة 79، لتستعيد العناصر الوطنية زمام المبادرة، وتحتكر الكرة إلى أن أعلن الحكم التونسي نهاية اللقاء، وهكذا ثار المنتخب المغربي لهزيمتي 1997 و1998، وتواطؤ المنتخب البرازيلي والنرويجي لاقصاء المنتخب المغربي من الوصول إلى ثمن نهائي كأس العالم، فرنسا 1998، وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي يهزم منتخب السيليساو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!