المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بالجديدة تواصل تدخلاتها الناجحة وتفكك أحد أكبر المستودعات السرية لتخزين المخدرات بشتى أنواعها

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo241 أبريل 2023آخر تحديث : السبت 1 أبريل 2023 - 9:39 مساءً
المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بالجديدة تواصل تدخلاتها الناجحة وتفكك أحد أكبر المستودعات السرية لتخزين المخدرات بشتى أنواعها

أزمور انفو24:

علمت الصحيفة، أنه في إطار العمليات والتدخلات الأمنية النوعية التي تستهدف مختلف الظواهر الاجرامية بمختلف القطاعات وكذا محاربة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى إقليمي الجديدة وسيدي بنور، تمكنت عناصر المصلحة الجهوية القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت أخيراً، من الوصول إلى أحد أكبر المستودعات السرية التي يتم استغلالها لتخزين المخدرات بشتى أنواعها بإحدى دواوير إقليم سيدي بنور.

وأضافت، أن العملية، أسفرت عن حجز سيارة كبيرة الحجم من نوع “بيك آب” تستعمل في نقل المخدرات، فضلا عن حجز كمية كبيرة من المخدرات المختلفة والتي قدرت بحوالي 750 كيلوغرام من سنابل الكيف وكميات كبيرة من الحشيش و أوراق الطابا وحجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة وأرقام هواتف مختلفة وتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية مشتبه تورطهم في الاتجار في المخدرات.

وحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر المصلحة الجهوية القضائية قامت بحملة تمشيطية على مستوى المنطقة معززة بقوات التدخل السريع والكلاب المدربة، تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة، الأمر الذي مكنها من صد محاولة إخفاء المخدرات على مستوى إحدى المنازل القروية بدوار المحارير جماعة بني تسليس قيادة العونات بإقليم سيدي بنور.

واحتفظت مصالح الدرك الملكي بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم، فيما تواصل عناصر المصلحة الجهوية القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، أبحاثها مع المعنيين بالأمر، للكشف عن جميع الأشخاص المشتبه ارتباطهم بالقضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!