مكونات الدفاع الجديدي تجتمع من أجل تجاوز الأزمة

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo243 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2023 - 3:19 مساءً
مكونات الدفاع الجديدي تجتمع من أجل تجاوز الأزمة

أزمور انفو24:إبراهيم زباير.

نظم المكتب المديري لنادي الدفاع الجديدي حفلا ضم فعاليات مختلفة لها علاقة بالفريق الدكالي، منخرطون، لاعبون،أطر تقنية، قدماء اللاعبين وبعض المسيرين السابقين، ومستخدمي النادي وبعض المدعوين، وتميز هذا الحفل بحضور السيد عامل الإقليم الذي تناول الكلمة التي اعتبرت أهم مداخلة لاحاطتها بتاريخ النادي وعراقته، داعيا الجميع للالتفاف حوله لتجاوز الأزمة والرجوع للسكة الصحيحة بتحقيق النتائج الإيجابية، باثا بشرى للحاضرين والتي تتمثل في تجديد الشراكات مع مجموعة من الجماعات الترابية، وهي لبنة من لبنات توفير شروط الدعم المادي لتحقيق الاستقرار.
وفي بلاغ لها اعتبرت إدارة النادي أن هذه اللمة مناسبة لتحفيز اللاعبين من أجل معانقة النتائج الإيجابية بالالتفاف جميعا حول الفريق وصولا للمبتغى والمراد حاليا ألا وهو الحفاظ على المكانة داخل قسم الصفوة.
وتناوب المتدخلون : مسيرون سابقون وقدماء اللاعبين وبعض الضيوف، تناوبوا ، حاثين ومحفزين اللاعبين حيث أجمعوا على ثقتهم فيهم وفي إمكانياتهم ، منوهين بمستوياتهم، متفهمين الوضعية الانتقالية التي يمر بها الفريق الى جانب تضحياتهم رغم الشح المادي الناتج عن مخلفات جائحة كوفيد 19.
من جهته ، شكر رئيس الفريق السلطات المحلية وفي مقدمتها عامل إقليم الجديدة، والمجالس المنتخبة وجميع مكونات النادي وخصوصا الجمهور، محبين ومناصرين وغيورين وفصائل مشجعة على دعمهم ومساندتهم ومؤازرتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!