مشاركة راديج في فعاليات النسخة الأولى من منتدى التشغيل الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعيةالتابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2430 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2023 - 4:55 مساءً
مشاركة راديج في فعاليات النسخة الأولى من منتدى التشغيل  الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعيةالتابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة

أزمور انفو24:

في إطار انفتاحها على محيطها السوسيو ثقافي، تمكنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بالجديدة وسيدي بنور من إبرام اتفاقية شراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة.وتروم هذه الاتفاقية إلى تقوية علاقات التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والبحث العلمي ودعم التقارب بين الدراسة الأكاديمية والحياة العملية. وذلك من خلال:

  • تطوير أنشطة التعاون في مجال التكوين، البحث العلمي والابتكار؛
  • تنظيم المنتديات والأنشطة العلمية؛
  • تبادل التجارب والخبرات فيما يتعلق بالتكوين والمواكبة؛
  • تبادل المعلومات حول الأنشطة العلمية (المقالات العلمية، المنشورات، الاطروحات، الندوات…)؛
  • المساهمة المشتركة في الدراسات الميدانية؛
  • استقبال طلبة جامعة شعيب الدكالي بسلكي الماستر، الدكتوراه أو ما يعادلهما في إطار التدريبات والبحث بالوكالة؛
  • مساهمة أطر الوكالة الجماعية المستقلة للتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور بالندوات التي تنظمها جامعة شعيب الدكالي لفائدة الطلبة.

وقد جاء التوقيع على هذه الاتفاقية ضمن مشاركة الوكالة بفعاليات الدورة الأولى من منتدى التشغيل الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة، يوم الخميس 11 ماي 2023، التي حملت شعار “التشغيل 4.0 من أجل إدماج مهني أفضل”. حيث عرف المنتدى مشاركة العديد من المؤسسات والمقاولات المغربية والأجنبية من مجالات متعددة.

وقد حرصت الوكالة من خلال قسم الموارد البشرية على استقبال الطلبة والاجابة عن أسئلتهم المتعلقة بالتوظيف والتدريب الداخلي. وكان هذا الملتقى فرصة كذلك من أجل:

·      عرض مهام الوكالة وأهدافها؛·

عرض الوظائف المقرر شغرها عام 2023؛·

التفصيل في عملية إدارة التدريب الداخلي؛·

إرشاد الباحثين عن عمل بشأن إعداد ملفات الطلبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!