مؤسسة محمد الرافعي تحتفي بمتقاعديها على نغمات مجموعة الحلوي والغيتومي

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةتربية و تعليم
azemmourinfo2416 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2023 - 6:54 مساءً
مؤسسة محمد الرافعي تحتفي بمتقاعديها على نغمات مجموعة الحلوي والغيتومي

أزمور انفو24:

تزامنا مع الذكرى 24 لاعتلاء صاحب الجلالة محمد السادس على عرش اجداده نظمت إدارة الثانوية التأهيلية محمد الرافعي بشراكة مع جمعية الأباء والامهات حفلا فنيا احتفاء بالأطر التربوية التي احيلت على التقاعد هذه السنة حضره مدير المؤسسة وكل الأطر الإدارية والتربوية وجمعية الاباء.

وركز السيد المدير المؤسسة في كلمته التي شكر فيها الحضور وجميع المساهمين في احياء هذا الحفل (ركز) على الدور الطلائعي الذي قامت به الأطر المكرمة مذكرا بإخلاصهم وتفانيهم في العمل طيلة مشوارهم الوظيفي والمجهودات المبذولة في سبيل ترقي المؤسسة الى مستويات لائقة التي كانت ولازالت تتجاوز الخمسين في المئة.

وبعد استعراض كلمات المكرمين ومشاهدة فيديو يلخص مسار هؤلاء المكرمين قامت مجموعة الحلوي والغيتومي بتنشيط الحفل بأغاني مختلفة أعطت نكهة احتفالية بامتياز وخلقت جوا من المتعة والنشاط نظرا لاحترافية أعضائها وخاصة الفنان عزيز الحلوي وعزيز الغيتومي وعبد الله الحلوي الذين اكتسبوا تجربة في المجال الموسيقي تجعل منهم عباقرة الموسيقى الشعبية في الإقليم وترقى بهم الى مرتبة تمثيل الإقليم في المحافل الوطنية والدولية.

وفي نفس المناسبة كانت اللجنة قد قررت الاحتفال بالمدير الإقليمي للتعليم نظرا لمجهوداته الجبارة في تحسين مستوى تسيير المؤسسات التعليمية ومنها مؤسسة محمد الرافعي لكن تعذر عليه نظرا لخضوعه لعملية جراحية مستعجلة وناب عنه في الحفل اطر نقابية تسلم أعضائها هدية رمزية.

وفي ختام الحفل تم تقديم هدايا رمزية الى المكرمين مع حفل شاي ترحيبا بالحاضرين وتكريسا لسياسة الاعتراف ورد الاعتبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!