حصة جديدة للمنتخب الوطني استعدادا للقاء تنزانيا

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2416 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2024 - 1:34 مساءً
حصة جديدة للمنتخب الوطني استعدادا للقاء تنزانيا

أزمور انفو24:

أجرى المنتخب الوطني مساء يومه الاثنين 15 يناير 2024 حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.
وستنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).
وركز السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.
من جهة أخرى، يعقد السيد وليد الركراكي، يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي ( الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المغربي)، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، للحديث عن مباراة تنزانيا والمشاركة المغربية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وفي السياق ذاته، سيجري المنتخب الوطني يوم غد الثلاثاء على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، بأرضية ملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، آخر حصة تدريبية قبل لقاء تنزانيا، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور .
إلى ذلك، كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قائمة الحكام الذين سيقودون المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، حيث أنيطت مهمة حكم الساحة للتشادي الحاجي ألاو محمت، بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!