السلطة المحلية برئاسة الباشا وقائدة الملحقة الإدارية الاولى والثانية تقوم بعملية نقل الباعة الجائلين من شارع محمد الخامس إلى فضاء سوق الغزل.

azemmourinfo24
2024-02-08T15:41:53+01:00
أزمور
azemmourinfo248 فبراير 2024آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2024 - 3:41 مساءً
السلطة المحلية برئاسة الباشا وقائدة الملحقة الإدارية الاولى والثانية تقوم بعملية نقل الباعة الجائلين من شارع محمد الخامس إلى فضاء سوق الغزل.

أزمور انفو24:

أشرفت السلطة المحلية لمدينة ازمور وبشكل حازم وصارم مرفوقة بقائدة الملحقة الإدارية الاولى والثانية معززة بأفراد القوات المساعدة وأعوان السلطة والأمن الوطني وجمعية التجار والحرفيين يومه الخميس 8 فبراير 2024 ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً بعملية نقل وترحيل الباعة الجائلين على طول رصيف وشارع محمد الخامس إلى فضاء سوق الغزل بعدما تم تنقيته وكهربته وتشويره وتهيئته من طرف السلطات المحلية والجماعة.حيث تمت العملية بنجاح بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي حاول البعض ممارستها لإفشال العملية عبر تسخير بعض العناصر المشوشة والمعروفة . لكن التجربة وخبرة السلطات المحلية لعبت دورها في هذه المبادرة الصعبة بالنظر لتعقداتها و خصوصية الفئة المعنية بالعملية. وهكذا تم نقل أكثر من 120 بائع وبائعة دون تسجيل حوادث أو متابعة. ومرت العملية في ظروف حسنة استحسنها الجميع بحيث تم تحرير الشارع العام والأرصفة من الاحتلال والاستغلال الغير القانوني وما ينجم عنه من حوادث السير تكون في بعض الأحيان مميتة ناهيك عن الازدحام وكثرة السرقة والكلام النابي والضجيج وعرقلة حركة المرور وتشويه المنظر العام. ومن هنا توجه الساكنة والرأي العام تحياتهم وتشكراتهم للسلطة المحلية وأعضاء اللجنة التي ازرت وساعدتها للقيام بهذه المهمة الأكثر حساسية. وتأمل في استمرارها والحفاظ عليها. مع الضرب من حديد لكل من سولت له نفسه لإفساد المبادرة وافشالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!