بحضور عامل إقليم الجديدة :جمعية أبناء السور البرتغالي للتواصل تنظم ليلة دينية احتفالا بالمولد النبوي الشريف

19 فبراير 2014آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 2:25 مساءً
بحضور عامل إقليم الجديدة :جمعية أبناء السور البرتغالي للتواصل تنظم ليلة دينية احتفالا بالمولد النبوي الشريف

 

Photo 092

نظمت جمعية أبناء السور البرتغالي للتواصل، ليلة أمس الثلاثاء19 فبراير 2014 بعد صلاة العشاء ، بالمسجد الأعظم للمدينة القديمة بأزمور ، ليلة دينية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وقد حضر لهذا الحفل الديني البهيج للسماع الصوفي و المديح عامل إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي ورئيس المجلس العلمي ومندوب وزارة الثقافة ومندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وكولونيل الدرك الملكي والقوات المساعدة والمسؤولون عن الوقاية المدنية بالاقليم  والسلطات المحلية في شخص باشا المدينة ورئيس مفوضية الشرطة بازمور وعدد من رؤساء المصالح بالإقليم، كما حضرت الفرقة الوطنية للذكر و السماع وعدد من حفظة القرءان والائمة بالمدينة . وقد تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد الأذكار النبوية.

كماوزعت  هذايا لحفظة القرءان وبعد ذلك تلى رئيس الجمعية برقية مرفوعة لامير المؤمنين.

Photo 111

Photo 112

Photo 116

ورفعت بهذه المناسبة، أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من أوراش كبرى اقتصادية واجتماعية بمختلف ربوع المملكة.

 وتضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة. كما تم الدعاء للمغفور له ملك البلاد الراحل  الحسن الثاني تغمده الله برحمته.

Photo 117

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!