بالصور: افتتاح المهرجان العربي الرابع للزجل بأزمور

20 فبراير 2014آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 2:23 مساءً
بالصور:  افتتاح المهرجان العربي الرابع للزجل بأزمور

Photo 092

Photo 065

Photo 044

Photo 042

Photo 093

Photo 076

تحت شعار” الزجل وأسئلة الكتابة” اشرف المدير الجهوي للثقافة باقليم الجديدة، مساء يوم الخميس20 فبراير 2014، على حفل افتتاح المهرجان العربي الرابع للزجل بأزمور بالمركب الثقافي عبدالله العروي بازموروالذي ينظمه المرصد الوطني للشباب والتنمية بأزمور بشراكة مع الجمعية الاقليمية للشؤون الاجتماعية دورة الراحل محمد الراشق. 

وقد شهد هذا الحفل الافتتاحي، بالاضافة  الى السيد المدير الجهوي للثقافة باقليم الجديدة حضور السيد رئيس مفوضية شرطة أزمور السيد شرف الدين قسراوي ، كما حضر وفود عدد من ممثلي الدول العربية من زجالين وشعراء وأدباء كدولة ليبيا ضيف الشرف والوفد المصري والسوري والتونسي والجزائري الذي سيلتحق فيما بعد والوفد المغربي، إضافة إلى فنانين أزموريين كبار كالأستاذ عبدالكريم الأزهر وعدد من الفاعلين الجمعويين.

كما عرف هذا الافتتاح حضور عدد من المراسلين الصحفيين للجرائد المكتوبة و الالكترونية .

وسيستمر هذا المهرجان طيلة أيام 20 و21 و 22 من فبراير 2014 .

Photo 051

هذا وقد افتتح هذا اللقاء رئيس المرصد الوطني للشباب السيد سعيد الخاتري بكلمة ترحيبية لكل الحضور ، كما أعطيت الكلمة لعدد من المشاركين في هذا المهرجان العربي الرابع للزجل وتقديم عدد من القصائد الزجلية والموسيقية ، كما تم تكريم مجموعة من المشاركين كالفنان عبد الكريم الأزهر وابن الراحل محمد الراشق والعضو المركزي لحركة الطفولة عبداللطيف البيدوري وضيف الشرف محمد على الدنقولي من ليبيا.

Photo 072
Photo 082
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!