إضراب أرباب وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بازمور

2014-03-02T09:51:09+00:00
أزمورجهوية
2 مارس 2014آخر تحديث : الأحد 2 مارس 2014 - 9:51 صباحًا
إضراب أرباب وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بازمور

DSC00169

DSC00172

DSC00174

على اثر مشروع شركة الجديدة الكبرى للنقل الحضري في استغلال الخط الرابط مابين الجديدة وأزمور انطلاقا من ساحة الزرقطوني أزمور إلى ساحة بئر انزران الجديدة بواسطة حافلاتها الكبيرة  والمتوسطة وخلق خطوط جديدة داخل مدينة أزمور ودائرتها وذلك بعد منتصف يوم السبت فاتح مارس 2014 .

هذا الأمر الأخير استنكره أرباب وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة حيث سيؤثر سلبا على مستواهم المادي ولأجل ذلك نظم الفرع المحلي لنقابة أرباب وسائقي سيارات الأجرة الصنف الصغير زوال يوم السبت حتى وقت متأخر من الليل بشارع محمد الخامس على مستوى درب المخزن وأمام مسجد الزيتونة وقفة احتجاجية على عدم إشراكهم في الحوار الدائر بين الشركة صاحبة الامتياز والمسؤولين إقليميا، مركزين في مطالبهم على حذف الخطوط الداخلية لحافلات هذه الشركة.

ومحاولة منها قامت السلطات المحلية والأمنية فتح باب الحوار مع المحتجين،غير أنهم رفضوا ذلك متشبثين بمطالبهم دون قيد أو شرط.

وقد قام الموقع باستجوابات مع مجموعة من ساكنة المدينة الذين من خلال أرائهم عبروا عن ارتياحهم لمشروع النقل الحضري داخل المدينة ودائرتها الذي ناسب ثمنه الوضعية الاقتصادية لدا الساكنة.

وفي إطار توسيع خطوط هذه الشركة بتراب إقليم الجديدة فقد علمنا من مصادر موتوقة انه سيتم التصديق عل هذا المشروع من قبل جميع جماعات الإقليم في إطار مشروع الجديدة الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!