الشبيبة العاملة المغربية الاتحاد المغربي للشغل تساند وتشيد بنضالات الجامعة الوطنية للصحة‎

4 مارس 2014آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 9:17 مساءً
الشبيبة العاملة المغربية الاتحاد المغربي للشغل تساند وتشيد بنضالات الجامعة الوطنية للصحة‎

مراسلة: مراد لكحل

يعلن المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية تضامنه اللامشروط مع نضالات الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل  و مع الوقفات و الاضرابات الاحتجاجية التي تخوضها لتنبيه الحكومة و الوزارة الوصية من اجل اقرار خصوصية قطاع الصحة والنهوض به ليكون في مستوى حاجيات وتطلعات المواطنات والمواطنين وتحسين الأوضاع المادية والمهنية لنساء ورجال الصحة بمختلف فئاتهم ومواقع عملهم .

ان المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية يثمن قرار المكتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل  في الاعتصام المركزي لأعضائه أمام مقر وزارة الصحة بالرباط و ذلك يوم الأربعاء 05 مارس 2014 دفاعا  عن المطالب المهنية,المعنوية و المادية  للعاملين في قطاع الصحة بمختلف فئاتهم ومواقع عملهم ورفض التلاعب بمسارهم الإداري ومصيرهم المهني وبمصير الفئات المرتبطة بهم من شباب القطاع ومن خريجين وطلبة، ، وللمطالبة بوقف التضييق على الحريات النقابية وبأجرأة خصوصية القطاع.

وعليه فان المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية إذ يساند المطالب العادلة و المشروعة للجامعة الوطنية للصحة و يتضامن معها في كل المحطات النضالية التي ستتخذها و منها الاعتصام أمام وزارة الصحة بالرباط و يدعو الوزارة الوصية لوقف هدا الاحتقان و الخروج من هدا الوضع المتأزم الذي يعيشه نساء و رجال و شباب قطاع  الصحة بالمغرب..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!