الملك محمد السادس المحفوف برعاية الله يتجول في شوارع أبيدجان و يلتقط صورا تذكارية مع مغاربة المقيمين بالكودِّيفوار و موطنين ايفواريين

2014-03-05T21:19:06+00:00
جهويةدوليةوطنية
5 مارس 2014آخر تحديث : الأربعاء 5 مارس 2014 - 9:19 مساءً
الملك محمد السادس المحفوف برعاية الله يتجول في شوارع أبيدجان و يلتقط صورا تذكارية مع مغاربة المقيمين بالكودِّيفوار و موطنين ايفواريين

roi med 6 2-3-14  B

roi med 6 le 2-3-14 A

كعادته في عدد من زياراته السابقة خارج البلاد، حصر الملك محمد السادس أيده و نصره و سدد خطاه على التجول بدون بروتوكول أمني لصيق اعتيادي في بعض شوارع “أبيدجان” الإيفوارية، قبل أيام قليلة، و حتى نهاية الأسبوع بشارع 12 ترانشفيل، و ذلك بمناسبة زيارة عمل رسمية التي يقوم بها لهذا البلد الشقيق .

و ظهر جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، في صور فريدة و خلابة ، يظهر فيهما جلالته رفقة مواطنين مغاربة مقيمين  بالكوت ديفوار و مواطنين افوايين فان دل ذلك على شيء فانما يدل على التواضع و انه من الشعب و الى الشعب .
و بدا جلالته في بعض الصور يتوسط عددا من الشبان المغاربة الذين وقف بعضهم بجواره، فيما اختار آخرون الجلوس أمامه لالتقاط صورة تذكارية رفقة عاهل البلاد المحفوف برعاية الله، والذي كان يرتدي قميصا صيفيا أزرق اللون، بالنظر إلى الحرارة التي تسود الكوت ديفوار، و يضع طربوشا مغربيا اشتهر به جلالته في صور سابقة خلابة.

و في صورة أخرى ظهر الملك محمد السادس بلباس آخر يتمثل في “دراعية” شبابية تميل إلى السواد، و هو بجانب بائع محل مغربي مقيم بالكوت ديفوار يظهر أنه مختص في بيع أشرطة الأفلام و الموسيقى أيضا، باعتبار أن الملك حفظه الله معروف بميوله و شغفه الكبير بأنواع معنية من الموسيقى.

و بمجرد بث هذه الصور حتى انهالت المئات من التعليقات على الصفحات الفايبسوكية التي نشرتها، أبدى أغلبها إعجابهم بسلوكيات الملك محمد السادسالذي يتصرف وفق سجيته و طبيعته، وأ يضا بلباسه الأنيق الذي يجعله “منورا”، فيما لهج معلقون بالدعاء لـ “يحفظ ملك البلاد من العين لأناقته و وسامته”. آمين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!