مفوضية الشرطة بأزمور تقوم بحملات لكل أنواع الجريمة بالمدينة

2014-03-06T17:47:13+00:00
أزمورجهوية
6 مارس 2014آخر تحديث : الخميس 6 مارس 2014 - 5:47 مساءً
مفوضية الشرطة بأزمور تقوم بحملات لكل أنواع الجريمة بالمدينة

في إطار العمليات الأمنية التطهيرية التي تشنها كل مكونات المصلحة من شرطة قضائية وهيئة حضرية و الشاملة لكل قطاعات مدينة ازمور ، باشرت هذه المصالح خلال الأسبوع الجاري عمليات أمنية واسعة النطاق بقيادة المسؤول الإقليمي رئيس مفوضية شرطة ازمور السيد شرف الدين القسراوي للتصدي لكل أنواع وصور الجريمة واقتفاء أثر المنحرفين و الأشخاص المبحوث عنهم ومحاربة الجرائم الماسة بالاخلاق العامة والخيانة الزوجية ودور الدعارة ومكافحة المخدرات بكل انواعها والمراقبة الامنية لكل العناصر المعروفة بسوابقها كالاختطاف والاغتصاب.

وقد أسفرت هذه العمليات الاستباقية عن النتائج التالية :                          

الفساد والوساطة فيه واعداد وكر للدعارة :

تمكنت عناصر المصلحة من القاء القبض يوم 28 فبراير 2014 على السيدة أ.غ والسيد ع.ك بتهمة الفساد بعد اعترافهم بالافعال المنسوبة اليهم وتم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث و التقديم.

 

الخيانة الزوجية والمشاركة فيها واعداد منزل للدعارة :

وفي اطار محاربة الجرائم الماسة بالاخلاق العامة تم القاء القبض على السيدة س.م والسيد م.ح فاتح مارس من العام الجاري في موضوع الخيانة الزوجية وبعد الاعتراف للاعمال المنسوبة اليهم وتم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث و التقديم.                      

الاختطاف والاغتصاب وحيازة وترويج المخدرات :                    

تمكنت المصالح الامنية بالمدينة بتنسيق مع رئيس المركز المحلي للدرك الملكي بتراب مدينة ازمور يوم 28 فبراير 2014 من القاء القبض على المسمى ص.س فيما بقي البحث جاريا على المسمى أ. ص الى ان تم القاء القبض عليه بدوار سيدي علي ضواحي مدينة ازمور في موضوع الاختطاف والاغتصاب وترويج المخدرات وبعد الاعتراف بالافعال المنسوبة اليهم تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث و التقديم.

الاتجار في المخدرات :

وفي اطار حملتها المباشرة للتصدي لكل المبحوث عنهم في محاربة الجريمة بكل انواعها ،تمكنت العناصر الامنية وتنسيق مع رئيس المفوضية بازمور يوم 3 مارس من العام الجاري  من القاء القبض على المسمى أ. ب في موضوع الاتجار في المخدرات وبعد الاعتراف بالمنسوب اليه  وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث و التقديم.

كما قامت العناصر الامنية بمباغثة احد الاشخاص المبحوث عنهم ضمن مدكرة بحث بالاتجار في المخدارت وماء الحياة – الماحيا – وتمكنت من حجز عدد كبير من ماء الحياة فيما البحث جاريا لالقاء القبض عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!