من أجل أزقة نظيفة شعار مشروع « AGACLEAN » بأكادير في دورته الأولى

2014-03-07T10:06:12+00:00
تربية و تعليمجهويةصيدلية
6 مارس 2014آخر تحديث : الجمعة 7 مارس 2014 - 10:06 صباحًا
من أجل أزقة نظيفة شعار مشروع « AGACLEAN » بأكادير في دورته الأولى

في إطار مشاريعها الخيرية و في بعدها البيئي ينظم فريق رواد شباب المغرب – فرع المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بأكادير- وبشراكة مع الودادية الحسنية, جمعية الفضاء الأخضر و جمعية الهدف النبيل يومي 8 و9 من مارس الجاري مشروع « AGACLEAN » الذي يهدف الى احياء ثقافة فن العيش عند ساكنة مدينة اكادير وذلك من خلال اعادة هيكلة احد أحياءها الهامشية.

« AGACLEAN » , هذا المشروع الواعد في دورته الأولى التي ستقام بحي “مبارك بواركان” يحوي مجموعة من الانشطة ندكر من بينها أعمال الصباغة, تثبيت مزهريات من الفخار و تنظيم حملة تحسيسية حول البيئة و اهمية الحفاظ على الجانب الجمالي للحياة, و يقدر عدد المستفيدين من ها المشروع بما يفوق المئة و الخمسون مستفيد مباشر ممثلين في ثلاثين اسرة.
هذا الفرع الشاب “رواد شباب المغرب للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ” الذي لم يكمل ربيعه الثاني بعد , استطاع في وقت وجيز ان يحقق مجموعة من المشاريع الخيرية و البيئية التي استفاد منها ما يفوق 1500 مستفيد مباشر. فهم يمثلون النموذج الامثل لشبابنا الدي لا يكل و لا يمل من اجل بناء مغرب الغد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!