تجار وحرفي قسارية التازي يستنكرون وينددون بالرخص المشبوهة الممنوحة من طرف رئاسة المجلس الحضري بالجديدة

2014-03-13T16:47:21+00:00
جهوية
13 مارس 2014آخر تحديث : الخميس 13 مارس 2014 - 4:47 مساءً
تجار وحرفي قسارية التازي يستنكرون وينددون بالرخص المشبوهة الممنوحة من طرف رئاسة المجلس الحضري بالجديدة


02

المتابعة: الجديدة بريس

خاض مجموعة من التجار و حرفيي قسارية التازي بالجديدة، صباح اليوم الخميس 13/03/2014 وقفة احتجاجية إنذارية لمدة ساعة واحدة من الساعة التاسعة و النصف إلى الساعة العاشرة و النصف صباحا بالباب الرئيسي للقيسارية.

جاءت هذه الوقفة الاحتجاجية للتجار استنكارا منهم على التراخيص التي منحها رئيس المجلس الحضري لمدينة الجديدة والتي أطلقوا عليها اسم “التراخيص المشبوهة لتجارة الفوضى” والمتجلية في كراء الملك العمومي لبعض الوجوه الانتخابية ، على حد تعبير الكاتب العام لجمعية تجار قيسارية التازي، كما اعتبروا هذه التراخيص قرارات غير قانونية وتعسفية في وجه التجار وأنها تأخد طابع الحملات الانتخابية قبل الأوان.

وقد ردد المحتجون شعارات مختلفة تحمل رئيس المجلس الحضري بالجديدة مسؤولية الأوضاع المتردية للتجار و الأزمة الخانقة التي اصحبوا يعانوها جراء تجاهله لمطالبهم بسحب الرخص الممنوحة للباعة المتجولين وسط المدينة.

وألقيت خلال هذه الوقفة مجموعة من الكلمات وضح من خلاها المحتجون عن دواعي هذه الوقفة، كما حملت المسؤول الأول بالإقليم خطورة الوضع الذي قد ينتج عن هذه الفوضى.


وقد قرر كل التجار المشاركين في هذه الوقفة الاستمرار في الاحتجاج بأشكال مختلفة في أفق التعبئة لمعركة أخرى تصعيدا منهم للاحتجاج على هذا الوضع الذي يعيشه وسط المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!