عناصر الشرطة القضائية بازمور تلقي القبض على احد مروجي لمسكر “ماء الحياة” و المشروبات الكحولية بالمدينة والنواحي

2014-05-04T00:53:59+01:00
أزموردولية
3 مايو 2014آخر تحديث : الأحد 4 مايو 2014 - 12:53 صباحًا
عناصر الشرطة القضائية بازمور تلقي القبض على احد مروجي لمسكر “ماء الحياة” و المشروبات الكحولية بالمدينة والنواحي

139915296301

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بمدينة ازمور يوم السبت 3 ماي 2014،في حدود الساعة الخامسة ونصف زوالا إلقاء القبض على شخص دوي السوابق العدلية ومبحوث عنه ضمن مذكرة بحث في الحراسة النظرية، متهم بترويج لمسكر “ماء الحياة” أو المشروبات الكحولية الغير المرخصة بعد مداهمة منزله الكائن بدوار الدغوغي بجماعة سيدي علي بنحمدوش التابع لدائرة ازمور وبحوزته 230 لتر من ماء الحياة و 93  لتر من النبيذ الاحمر و65 قنينة من ماء الحياة التي تسوق  بالحانات و61 قنينة الجعة ودراجة نارية من نوع بيجو مشكوك في مصدرها وكلب مدرب من نوع chien police  الذي يستعمله لردع التدخلات الأمنية و2 اسلحة من الحجم الكبير وكمية من مسحوق الكيف.وذلك بدوار الدغوغي بسيدي علي بنحمدوش دائرو ازمور.

هذه العملية قام بها رئيس الشرطة القضائية بمدينة ازمور العميد السيد الكوزي هشام مرفوقا بأربعة من عناصر الدراجين بالمدينة وبتنسيق مع النيابة العامة وتحت الاشراف الفعلي لرئيس مفوضية ازمور السيد شرف الدين القسراوي،وبحضور رئيس الامن الاقليمي السيد عزيز بومهدي.

وتأتي هذه العملية في اطار محاربة مروجي المخدرات و الجريمة بكل انواعها التي تشنها المصالح الامنية بمدينة ازمور .

 وللإشارة فقد استحسنت ساكنة ازمور  الحملات التمشيطية، التي تقوم بها عناصر الأمن بمدينة ازمور، رغم قلة الموارد البشرية والوسائل اللوجيستكية الواجب توفرها للقيام بهذا الواجب ضمانا لأمن ساكنة المدينة والنواحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!