الملتقى الثالث لرجال الأعمال العرب بالجديدة

2014-05-05T22:50:54+01:00
أزمورجهويةوطنية
5 مايو 2014آخر تحديث : الإثنين 5 مايو 2014 - 10:50 مساءً
الملتقى الثالث لرجال الأعمال العرب بالجديدة

1399312314IMG_9510

المتابعة خالد الليوسي

تحت شعار ” الاستثمارات العربية في البلدان العربية” انطلقت صباح اليوم الاثنين 05 مايو 2014  بمنتجع مازغان أشغال الملتقى الثالث لرجال الاعمال العرب، الذي تحتضنه مدينة الجديدة يومي 5 و6 من الشهر الجاري.

يشكل هذا الملتقى المنظم من قبل “كونفكس أنترناسيونال” بتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء واتحاد الغرف الاقتصادية بالمغرب العربي فرصة لرجال الأعمال العرب بخلق شبكة تعاون بين المشاركين والدفع بعجلة الاقتصاد العربي.

كان من المتوقع أن يعرف افتتاح الملتقى حضور رئيس الحكومة السيد عبد الاله بنكيران، في حين حضر نيابة عنه وزير الدولة السيد عبد الله باها، الذي ألقى الكلمة الافتتاحية. كما عرف الملتقى مشاركة نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين العرب وقادة مصارف ومؤسسات بنكية ومالية واستثمارية وتجارية وصناعية وسياحية ووزراء عرب بالإضافة إلي مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والماليين يمثلون عددا من البلدان العربية، كلبنان والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر والكويت بالإضافة إلي المغرب البلد المضيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!