المصالح الأمنية بأزمور تواصل حملاتها ضد مروجي المخدرات والخارجين عن القانون

2014-05-13T09:52:59+01:00
أزمورجهويةمنوعات
12 مايو 2014آخر تحديث : الثلاثاء 13 مايو 2014 - 9:52 صباحًا
المصالح الأمنية بأزمور تواصل حملاتها ضد مروجي المخدرات والخارجين عن القانون

ازمور انفو24

دشنت مفوضية شرطة ازمور بتنسيق مع الشرطة القضائية بالمدينة حملاتها التمشيطية بمختلف البؤر السوداء بمدينة ازمور، في خطوة نالت استحسان الساكنة, العمليات التي انخرطت فيها مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة منذ مدة والتي شملت جميع النقط السوداء وأسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية مختلفة.

وأفادت مصادرنا، أن هذه الحملات الأمنية المكثفة، التي تباشرها مفوضية الشرطة بازمور بتعليمات من السيد رئيس الأمن الاقليمي الجديد السيد بومهدي عزيز الذي يباشر عن كتب الاوضاع الأمنية  بالمدينة وتعزيز المصلحة بكل الوسائل اللوجستيكية والعناصر الأمنية  وذلك بتنسيق مع رئيس المفوضية السيد شرف الدين قسراوي ليست بوليدة اللحظة، بل هي امتداد لحملات أمنية كانت تقوم بها المصالح الامنية بالمدينة ، تفعيلا لمقتضيات المقاربة الأمنية الجديدة الرامية إلى فرض الأمن العام والقضاء على بؤر الجريمة ضمانا لسلامة وأمن المواطنين، هذا وقد انخرطت عناصر الشرطة القضائية بجميع مكوناتها منذ تولي العميد كاوزي هشام ، الذي انخرط بدروه في هذا الورش الأمني الكبير عبر نهجه لعمليات الإنزال الأمنيي المباغت والتي تم تعميمها بمختلف مدينة ازمور، حيث ساهمت بشكل كبير في انخفاض معدل الجريمة.
وفي هذا اطار ،تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بالمدينة، من القاء القبض على كل من  السيدة خ الملقبة بالشمكارة بدوار الخربة  سيدي علي بنحمدوش دائرة ازمور والسيدة  خ, ا بالمنسوب اليها بالدعارة الراقية قرب ضريح مولاي بوشعيب ، وع. ت الملقب بالبقرة على مستوى درب الجديد بتهمة الاتجار في المخدرات وفي يوم السبت 10 ماي 2014، من توقيف الملقب ب”المتوكل” (أ.م) وهو أحد مروجي المخدرات الذين ينشطون على مستوى المدينة برغم من مقاومته، إلا أن عناصر الشرطة القضائية، التي يقودها العميد هشام كاوزي، كانت له بالمرصاد اذ تم توقيفه برفقة شخصين في الترويج واستهلاك المخدرات ووضعهم تحت الحراسة النظرية من اجل البحث والتقديم . ويعتبر المتوكل من ذوي السوابق العدلية ، حيث كان موضوع عدة مذكرات بحث محلية ووطنية.
ودائما في اطار محاربة الجريمة بشتى انواعها ،خاصة بما يتعلق بالمخدرات تمكنت عناصر الشرطة القضائية التي يقودها عميد الشرطة القضائية يوم 10 ماي من العام الجاري من القاء القبض على احد المبحوثين عنهم على الصعيد المحلي والوطني ع. ز الملقب ب بقشيش بتهمة الاتجار في مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة بعد نصب كمين له بمنزله المتواجد بدرب لالة ارقية الجيلالية ورغم محاولته بالفرار الا ان يقظة المصالح الامنية حالت دون نواياه،كما وضع تحت الحراسة النظرية من اجل البحث والتقديم.
ومازالت المصالح الامنية بالمدينة تكثف جهودها بحملاتها المتتالية بمختلف المدينة للحد من كل انواع الجريمة والتصدي لكل مروجي المخدرات بمختلف انواعها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

error: Content is protected !!