بالجديدة: فعاليات اليوم الثاني للمهرجان الدولي جوهرة

2014-08-10T02:15:53+01:00
جهويةمهرجانات
9 أغسطس 2014آخر تحديث : الأحد 10 أغسطس 2014 - 2:15 صباحًا
بالجديدة: فعاليات اليوم الثاني للمهرجان الدولي جوهرة

5-1

أزمور أنفو 24 المتابعة:

شهدت منصة جوهرة الجديدة بحلبة سباق الخيل لالة مليكة، ليلة امس 9 غشت 2014، سهرة أحياها كل من الفنان اللبناني مروان خوري الذي أتحف وقدم باقة من أفضل أغانيه بإيقاع موسيقي رومانسي تفاعل معها الجمهور بترديدها معه بتلقائية تنم عن إعجابه بها.
وأضاف الشاب المغربي، سعيد موسكير بأغانيه المميزة، نوعا من الحيوية، ميزت سهرة الأمس بمجموعة من الأغاني التي امتزج فيها النمط المغربي بموسيقى كناوة جعلت ساحة مضمار سباق الخيل، فضاء مفتوحا على كل أنواع الرقص من طرف الجمهور الذي استمتع بأغانيه.
هذا وقد استقطبت سهرة الأمس حمهورا غفيرا، على عكس سهرة أول أمس والتي شارك فيها كل من الفنان الشعبي المغربي عبد المغبث والنجم السينيغالي تيكي جاه فاكولي، حيث اكتظ فضاء السهرة بالآلاف من المعجبين بالفنان اللبناني مروان خوري وسعيد موسكير.
ولعل المتتبع لليوم الثانب من الدورة الرابعة لمهرجان جوهرة 2014 بالجديدة، لا يسعه إلا أن يشيد بالجانب الأمني الذي سخر كل طاقاته للحفاظ على السير العادي لفعالياتها، إذ تعرف منصة جوهرة بالجديدة حضورا أمنيا مكثفا، تشارك فيه جميع تلاوين المصالح الأمنية لم يستثنى منه حتى العنصر النسوي.
إلا أن من بين المؤاخذات التي سجلها ممثلو الإعلام الوطني والمحلي، خلال سهرة أمس فهي تلك المتعلقة بالمجال الذي خصص للمنابر الإعلامية، الذي اكتسحه عدد كبير من الدخلاء كانوا سببا في انزعاج رجال محنة المتاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!