المصالح الأمنية بازمور توقف عدد كبير من المبحوث عنهم

2014-08-10T12:13:16+01:00
أزمور
10 أغسطس 2014آخر تحديث : الأحد 10 أغسطس 2014 - 12:13 مساءً
المصالح الأمنية بازمور توقف عدد كبير من المبحوث عنهم

أزمور أنفو 24 المتابعة: أمين صادق

أسفرت الحملات التطهيرية الواسعة النطاق، التي باشرتها الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بازمور بدعم مباشر من طرف رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة ، على مدى 3 أيام الأخير الممتدة بين 05-08 غشت الجاري والتي تزامنت مع افتتاح “مهرجان جوهرة”، حيث أسفرت هذه الحملات عن إيقاف مجموعة من الأشخاص، تبين بعد تنقيطهم أن من ضمنهم مجموعة من الأشخاص مبحوث عنهم، في قضايا مختلفة، وآخرين تم ضبطهم متلبسين بمخالفات أو جنح أو أفعال إجرامية، فيما تم بالموازاة مع ذلك إيقاف مجموعة من الأشخاص من أجل التحقق من هوياتهم وإخلاء سبيلهم لعدم ثبوت أي شيء في حقهم.

وقد تمكنت المصالح الأمنية من توقيف الملقب ب” الشيطان” بتهمة الضرب والجرح والسرقة بالعنف،هذا الأخير تم توقيفه بعد تلقي المصالح الأمنية بشكاية تفيد إلى تعرض عدة ضحايا لاعتداءات إجرامية من طرف الموقوف وشريكه الملقب ب” اقريقيبة” الذي مازال في حالة فرار،وكانت أخطرها بعد الهجوم على ثلاث شباب بإحدى المنازل وسرقة محتوياتهم والاعتداء عليهم بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير،وقد تلقى أحد الضحايا لاعتداء خطير تلقى من خلالها إلى تدخل طبي عاجل أفضى بتعرضه إلى 16 عقدة طبية.

وبوسط مدينة أزمور ألقت عناصر الشرطة القضائية القبض بعد نصب كمين محكم على سارق 6 سيارات أجرة صغيرة بأزمور مع سرقة كل المحتويات التي توجد بداخل السيارات،وكان الموقوف يعتمد على فترة الذروة التي توازي موعد صلاة الظهر وذهاب سائقي سيارات الأجرة إلى المسجد ليقوم بأفعاله الإجرامية المتعلقة بالسرقة.

وتبقى تعرض سيدة مسنة ذات 60 سنة إلى محاولة الاغتصاب بشارع الزرقطوني وسط أزمور صباح يوم الأربعاء الأخير، من بين أهم التدخلات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بأزمور،بعد  اعتداء همجي في حق امرأة مسنة تشغل بإحدى حمامات درب “ذيكري” بأزمور،يتعلق بالاغتصاب والتهديد بالسلاح الأبيض من طرف المدعو ” الغازي” المنحدر بدوار أيت الرخا بالحوزية بازمور وهو من ذوي السوابق العدلية،التي لم تشفع معه الأخلاق والأعراف الدينية في محاولة منه بالاعتداء على سيدة تبلغ من العمر 60سنة.

وفي سياق متصل بالحملات التمشيطية التي باشرتها مصالح الأمن بأزمور بإشراف من رئيس مفوضيتها وبتنسيق مع رئيس القسم المحلي للشرطة القضائية توقيف ما مجموعه 29 شخص في عدة ملفات قضائية،من بينها الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة وكان من بين الموقوفين بتهمة ترويج المخدرات المدعو” م- ر” و” مروج الأقراص المهلوسة المدعو ب ” حركاتي” هؤلاء كانوا مسجلين ضمن مذكرات بحث محلية ووطنية،وسوف يتم جميع الموقوفين صباح يوم غد السبت على أنظار النيابة العامة كل حسب المنسوب إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!