الاعب المغربي الحدادي وميسي يهديان برشلونة فوزا ساحقا على إلتشي بثلاثية نظيفة

2014-08-25T17:46:21+01:00
رياضية
25 أغسطس 2014آخر تحديث : الإثنين 25 أغسطس 2014 - 5:46 مساءً
الاعب المغربي الحدادي وميسي يهديان برشلونة فوزا ساحقا على إلتشي بثلاثية نظيفة

أزمور أنفو 24 – متابعة (وكالات): استهل المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي موسمه الجديد بعرض قوي وهدفين رائعين ليقود برشلونة إلى فوز كبير  متوقع بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه إلتشي، مساء الأحد، في المرحلة الأولى من مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم.

على استاد “كامب نو” ببرشلونة ، لم تقتصر مكاسب برشلونة على الفوز الكبير والنقاط الثلاث للمباراة وإنما اطمأن الجهاز الفني للفريق والجماهير على حالة النجم الكبير ليونيل ميسي وكذلك على الصفقات الجديدة للفريق وخاصة المهاجم المغربي الأصل منير الحدادي واللاعب الكرواتي  إيفان راكيتيتش كما ظهر أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا  والبرازيلي داني ألفيش بمستويات رائعة.

ولكن حارس المرمى كلاوديو برافو لم يختبر في هذه المباراة خاصة وأن الكرة الوحيدة التي كانت في طريقها لمغازلته أسفرت عن طرد زميله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 43 بدعوى إعاقته لمهاجم إلتشي قبل الانفراد ببرافو ليكون طرد ماسكيرانو هو الخسارة الوحيدة لبرشلونة في هذه المباراة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ميسي في الدقيقة 42 ثم عزز الفريق فوزه بهدفين آخرين في الشوط الثاني سجلهما الحدادي وميسي في الدقيقتين 46 و63 وأهدر الفريق عددا آخر من الأهداف عبر الشوطين في ظل الدفاع المكثف من إلتشي خاصة في الشوط الأول.

وتصدر ميسي قائمة هدافي المسابقة مبكرا برصيد هدفين ليعلن دخوله والحدادي مبكرا في سباق الهدافين بالموسم الحالي.

وتسبب قط أسود في توقف المباراة بين الفريقين اثر اقتحامه الملعب بعد بداية المباراة وحتى إخراجه بصعوبة من استاد “كامب نو”.

وفوجئ الجميع بالقط يقتحم الملعب بعد نحو دقيقة واحدة من بداية المباراة ويتجول في الملعب حتى بدأ اللاعبون في الركض نحوه لإخراجه من الملعب بينما جلس أعضاء الطاقم التدريبي لبرشلونة يبتسمون لهذا الموقف الطريف.

وأنقذ أحد أفراد الأمن الموقف ولحق بالقط وأمسك به وأخرجه من الملعب ليستأنف الحكم المباراة في الدقيقة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!