rps20170915_222007

rps20170915_224556

ازمور انفو24 المتابعة:خليد اليوسي

بالكولف الملكي بولمان باقليم الجديدة  نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي مساء يوم الجمعة 15 شتنبر 2017 ، الجمع العام العادي السنوي لفريق وذالك للموسم الرياضي 2016/2017.

بحضور ممثل الجامعة، ممثل الشبيبة والرياضة، ممثل العصبة، أعضاء المكتب المسير، و32 منخرط من أصل 40 ، ممثل السلطة، بالإضافة إلى رجال الإعلام، افتتح الجمع العام بتلاوة الفاتحة ترحما على أرواح مجموعة من الوجوه الرياضية الذين وافتهم المنية هذه السنة من لاعبين ومؤطرين ومشجعين، تلتها كلمة رئيس الفريق السيد عبد اللطيف المقتريض الذي أبرز من خلالها أهم منجزات الفريق هذه السنة، من خلال سرد حصيلة الموسم الرياضي والانجازات الرياضية وحصيلة الأنشطة بالإضافة إلى الحصيلة المالية للفريق.

وبعد تلاوة التقريرين الأدبي المالي، انتقل الجمع العام إلى مرحلة المناقشة، حيث طرح بعض المنخرطين بعض النقط المهمة مثل عدم عقد اجتماعات مع المنخرطين وعدم توصلهم بالتقريرين الادبي والمالي كما ينص عليه قانون الجامعة الخاص بالجموع العامة، 15 يوم قبل عقد الجمع العام، عدم الاهتمام بالفئة الصغرى التي أصبحت تهاجر خارج الكتيبة الدكالية.

كما طالب المنخرطين المكتب المسير بفتح بالجلوس على طاولة الحوار مع الجمهور للوقوف عن الأسباب الحقيقية وراء غيابه على مدرجات ملعب العبدي، حيث أوضح رئيس الفريق بالمناسبة أن المشكل الأساسي راجع إلى أمور أمنية تدخل في مصلحة المدينة.

ليمر الجمع العام إلى مرحلة التصويت، حيث صوت المنخرطين بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.كما تم اقتراح تحويل جمعية الفريق الى شركة أحادية النشاط فرع كرة القدم وتم التصويت عليه بالاغلبية في حين عارض منخرط واحد هذا الاقتراح.    

هذا وتم تجديد ثلث المكتب باخراج أربعة من المكتب المسير، قيسوب، همداني، أيت العسري، بالكحل مع اعطاء الصلاحية للرئيس في تجديد الثلث، ليختتم الجمع العام  برفع برقية الولاء والاخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.