عامل الجديدة يترأس جلسة عمل خصصت لدراسة الوضعية الراهنة لقطاع النقل الحضري وتحسين جودة الخدمات والتجاوب مع متطلبات الساكنة

إقتصاديةجهويةمنوعات
19 مارس 2018آخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 4:50 مساءً
عامل الجديدة يترأس جلسة عمل خصصت لدراسة الوضعية الراهنة لقطاع النقل الحضري وتحسين جودة الخدمات والتجاوب مع متطلبات الساكنة

أزمور انفو24:

ترأس السيد عامل إقليم الجديدة يوم الثلاثاء 6 مارس 2018 جلسة عمل خصصت لدراسة الوضعية الراهنة لقطاع النقل الحضري بمدينة الجديدة الذي تسهر عليه شركة “إيكينوكس”، وذلك بحضور السيد رئيس الجماعة الترابية للجديدة ومسؤولين عن شركة النقل الحضري.
وقد خلصت أشغال هذا الاجتماع، بالاتفاق على إعداد دراسة مفصلة من طرف الشركة حول الحالة الراهنة للنقل الحضري بالإقليم، لتقديم برنامج عمل في أفق لا يتعدى شهر، يهدف الى تحديد الأسطول الضروري للحافلات والى تحسين جودة الخدمات والتجاوب مع متطلبات ساكنة الجديدة، والى تجاوز جميع الاكراهات والنواقص المسجلة حاليا، خاصة فيما يتعلق بتوسيع التغطية المجالية ونصب علامات الوقوف في جميع النقط المحددة واحترام السرعة القانونية من طرف السائقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!