أزمور انفو24 المتابعة:خليد اليوسي .

بالورود والتمر والحليب استقبلت صباح اليوم برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد من طرف الأستاذة غريبة جواهري رئيسة جمعية الأيادي البيضاء وذلك بمنتجع مازاغان بالجديدة.

وقد جاءت النجمة اللبنانية برفقة مدير أعمالها حلمي بشير للمشاركة كضيفة شرف في سهرة فنية ضمن فعاليات الدورة السابعة لقفطان ‘ مازاغان ‘.

كما أبدت ديانا شكرها وتقديرها لهذه الحفاوة الأصيلة المعروفة عند المغاربة، كما أبدت سعادتها في المشاركة في تظاهرة كبيرة كقفطان ‘مازاغان’.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل قفطان مازاغان سينظم يوم السبت 24 مارس ليستضيف دولة لبنان كضيفة دورة 2018 بدعم من شركة ليليانا لراعي الرسمي ومنتجع مازاغان الشريك الرسمي للتظاهرة .

وقد تم اختيار الفنانة دنيا بطمة كسفيرة قفطان مازاغان 2018 وذلك نتيجة تألقها بالزي المغربي الذي جعلها محط أنظار العديد من الجماهير المغربية والعربية التي عشقت ذوقها وحرصها على التعريف به، بالإضافة إلى ذلك ستعرف نسخة هذه السنة مشاركة الفنانة المغربية المتألقة سعيدة شرف والتي تعد من أكبر الفنانات المساندات للجمعية، حيث لم تتردد في قبول دعوتها لإحياء هذه الأمسية وذلك بمشاركة مجموعة من المصممين المتميزين والرائدين في مجال تصميم القفطان ليعرضوا أخر تصاميمهم، من بين الأسماء المشاركة في هاته الدورة: زينب سويسي، سليمة مناني، صوفيا لحرشيي، حنان فراج، فدوى شنوف، زينب حمودي، نوال الغزاوي، نبيل مود، حبيبة اليوسفي، حسن بوشيخي، كريمةالعلوي، ربيعة آيت السي، فتيحة اللوح، والمصممة اللبنانية هناد يعبود التي تم اختيارها في إطار سياسة البلد الضيف، بالإضافة إلى متدربات مركز ولاد زمام الذي تم افتتاحه مؤخرا بجماعة ولاد زمام التابعة لعمالة إقليم الفقيه بنصالح.

وستنشط هذه الأمسية الإعلامية المغربية المرموقة سميرة البلوي.