ازمور انفو24:شعيب مرزاق

تحت شعار محطات تاريخية..التجاوز- الاستمرار حركة الطفولة الشعبية فرع آزمور إحتفت باطرها بمناسبة الذكرى 63 ؛ ذلك مساء يوم السبت 2 فبراير 2019 بالقاعة الكبرى لبلدية ازمور حفلا تكريميا غنيا بالفقرات المتنوعة التي نالت إعجاب وتصفيقات الحاضرين .
و قد عرف هذا الحفل حضور العديد من المدعوين و أطفال جمعية حركة الطفولة الشعبية و بعض أعضاء المجلس البلدي لازمور؛ و مدير مديرية وزارة الثقافة بالجديدة الأستاذ عريس؛   وحشد غفير من شباب المدينة واستهل هذا الحفل البهيج بندوة علمية تربوية اطرها كل من اعضاء المكتب المركزي الدكتور مصطفى العراقي و الدكتور  مصطفى برحو و الدكتور حسن طارق كما تم تكريم بعض الوجوه الجمعوية التي أعطت الشئ الكبيرللحقل التربوي من أزمور و خارجه.
تكريم اعتادت حركة الطفولة الشعبية تنظيمه كل سنة.  وبعد ذلك استتمتع الحاضرون بلوحات فنية قدمها اطفال وشباب الجمعية. الحفل التربوي الذي تنظمه حركة الطفولة الشعبية فرع ازمور
*حفل ذكرى التأسيس محطة لإسترجاع الماضي بالحاضر
*حفل ذكرى التأسيس محطة للتاريخ و محطة للإعتراف لكل من قدم خدمة للوطن ولشباب الوطن
*حفل ذكرى التأسيس هو محطة التاريخ؛ محطة لإستحضار شهداء العمل الجمعوي
*حفل ذكرى التأسيس محطة لتعريف الناشئة حول اهمية العمل التربوي الجاد والتطوعي العمل من اجل الناشئة ومحطة لنكران الذات ومحطة ليلتقي ابناء الحركة واجيال الحركة في حفل الاعتراف كل حسب توجهه.
وفي كلمة بالمناسبة رحب عضو المكتب التنفيدي لجمعية حركة  الطفولة الشعبية يوسف مقتصد بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة ،مشيرا ان هذا الاحتفال ياتي بمناسبة ذكرى تاسيس الجمعية الام في ذكراها 63 والهدف منه هو ربط جسور التواصل مع شباب واطفال المدينة ،مضيفا ان فرع ازمور لحركة الطفولة الشعبية  يسعى جاهدا للمساهمة في الحياة السوسيوثقافية لمدينة ازمور بتنظيم العديد من الانشطة المتنوعة طيلة الموسم التربوي حسب برنامج مسطر مسبقا .