ازمورانفو24:

برسم الدورة 12 من فعاليات البطولة الفرعية الجهوية دكالة عبدة الخاصة بالمجموعة _أ_ ،تمكن فريق أنوار القرية يوم الاحد 27 فبراير 2019 من الفوز خارج الميدان على مضيفه فريق أشبال سعد الدراع بثلاثة أهداف لواحد بملعب الأشهب بمدينة الجديدة .

بداية اللقاء كانت حماسية بين الفريقين و عرفت تسجيل الهدف الاول للبنوريين بعد خطأ دفاعي عندما حاول أحد لاعبي سعد الدراع تغيير مسار تسديدة لاعب الانوار مهدي بوطربوش ليضعها في شباك فريقه. و ليستمر ضغط البنوريين ،حيث هددوا مرمى الخصم في أكثر من محاولة ،و قبل نهاية الشوط الاول ،و ضد مجريات اللعب، أحرز فريق سعد الدراع هدف التعادل من  طريق ضربة جزاء .

مع بداية الحولة الثانية أقدم المدرب صلاح الشعالي على عدة تغييرات أعطت أكلها ،حيث تمكن  اللاعب مهدي طواع من تسجيل الهدف الثاني للانوار الذين استمروا في الضغط على مرمى أصحاب الارض  و خلقوا  فرصا سانحة للتسجيل .و قبل نهاية المباراة أضاف متوسط الميدان حمزة بلمجيب الهدف الثالث مانحا بذلك ثلاثة نقط مثمينة للفريق البنوري ليواصل مطاردة فرق الصدارة.

هذا وتجدر الاشارة أن المكتب المسير لفريق أنوار القرية قد تعاقد مؤخرا مع المدرب صلاح الدين الشعالي اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي و العميد السابق و المدرب السابق لفرق فتح سيدي بنور و أمل سيدي بنور و نجم الزمامرة ،حيث ومنذ التحاقة بالادارة التقنية للفريق وهو يحقق نتائج جد ايجابية بثلاثة انتصارات و تعادل ،كما أن المدرب يشرف على تدريب الفريق بشكل مجاني مساهمة منه في تطوير كرة القدم بالمدينة و دعما منه للشباب البنوري الذي يتخذ من كرة القدم و الرياضة بشكل عام ملجأ للهروب من جميع الشوائب و الانحرافات التي تمكن تضيع مستقبله  و تساهم في خروجه عن السكة الصحيحة.

وقد عانى فريق أنوار القرية بشكل كبير قبل التوجه الى مدينة الجديدة في ظل غياب وسيلة للنقل و كذا عدم التوفر على مصاريف المباراة ،عِلما أن الفريق يحقق نتائج جيدة هذا الموسم بدون أي دعم مادي من الجهات المسؤولة