المنتدى الجهوي للتشغيل بالجديدة يوم الأربعاء 27 مارس 2019 بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

26 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 8:19 مساءً
المنتدى الجهوي للتشغيل بالجديدة يوم الأربعاء 27 مارس 2019 بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

ازمورانفو24:

في إطار تفعيل صلة الربط بين الطالب والفاعلين الاقتصادين وتحت شعار “البحث عن مهندس مبتكر : تكوين تقني في خدمة التحول الرقمي “، تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الملتقى الجهوي للتشغيل في نسخته السادسة وذلك يوم 27 مارس 2019 بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة.
ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجالات التشغيل وعالم المقاولات، إذ يشارك في هذه النسخة التي جاءت تتمة لسابقاتها أزيد من 30 مقاولة من بينها ELECTROMAR KOOLAIR, CGI, ,Capgemini, CGEM, SMEM, centrelec, elexpert, OKSa, airclima, intelcia, anapec, ama , ديار المدينةBMCI, Dardis, iGASER, Sogelac, tracesoftware, HORUS, BOSCH, ……. كما تتميز هذه الدورة بحضور شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، ناهيك عن غنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمي إلى بناء مقومات المقاول الناجح لدى كل طالب.
وبهذه المناسبة تتشرف اللجنة المنظمة بدعوة جميع الطلبة للحضور وبكثافة قصد الانخراط في أنشطة هذا الملتقى وكذا استغلال الحضور البارز لمديري وممثلي الشركات المشاركة لطرح كل الأسئلة التي تبادر إلى ذهنهم، إضافة إلى الاستفادة من فرص التشغيل والتدريب المتوفرة بهذا الملتقى الجهوي للتشغيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!