ازمورانفو24:المتابعة .حفيظة وجمان

ختمت النجمة سميرة سعيد، أمس الثلاثاء 30ابريل 2019، بالمنتجع السياحي مازاغان بالجديدة، جولتها المغربية التي بدأتها من الدار البيضاء، مرورا بمدينة طنجة، والتي شاركها في إحيائها الفنان الشاب رضوان الأسمر، والتي عرفت حضورا مكثفا لعشاق الديفا من جميع أنحاء المملكة إلى جانب عشاقها الذين قدموا من خارج المغرب.

الحفل الذي قدمته الإعلامية شهرزاد عكرود، بدأ مع الفنان رضوان الأسمر الذي قدم أشهر الأغاني الذي عرف بها لدى الجمهور المغربي، من بينها « يا ناكر الإحسان »، والتي رددها معه الحضور بتلقائية، إلى جانب أغنية « ما تفهم والو » و « وقفت الساعة » وغيرهم من الأغاني، حيث أظهر قدراته الصوتية المميزة التي جعلت الجمهور يتفاعل معه ويطالبه بالمزيد.

مباشرة بعد ختام وصلته الغنائية، صعدت الديفا على المسرح بأناقتها المعتادة، لتلتقي بجمهورها الذي حضر للقاءها والإستتماع بأشهر أغانيها، حيث قدمت باقة متنوعة جمعت ما بين الأغاني المغربية القديمة والحديثة، من بينها « وعدي » و«مازال » وغيرهم من الأغاني القديمة، والتي تفاعل معهم الجمهور بشكل كبير.

إلى جانب أغانيها المغربية الشهيرة، قدمت سميرة سعيد أشهر أغانيها المصرية، والتي وجدت هي الأخرى صدى لدى الجمهور الحاضر من كل مكان، من داخل وخارج المغرب، حيث قدمت « هوا هوا » و « محصلش حاجة » و « عمري ما أسيبك »، إلى جانب أغنية « قال جاني بعد يومين » والتي عرفت تجاوبا كبيرا من جمهورها الذي كان من مختلف الأعمار.

ومفاجأة الحفل كانت الأغنية الديو التي قدمتها النجمة رفقة رضوان الأسمر، وهي الأغنية التي ما تزال في طور التحضير وهي من كلمات وألحان الأسمر،  حيث قالت « هذه الأغنية هدية خاصة للجمهور الحاضر، وهي ما تزال في مرحلة التحضير لكن سأقدم لكم جزء منها عربونا عن محبتي لكم »، لتختم السهرة بأغنية « سوبرمان » والتي تطرقت للأسباب التي دفعتها لغناءها.