بفندق توليب فرح، بالرباط تنظم ندوة صحافية لجمعية رجال الاعمال الأتراك العرب –تراب-

2014-09-11T13:42:02+01:00
منوعات
11 سبتمبر 2014آخر تحديث : الخميس 11 سبتمبر 2014 - 1:42 مساءً
بفندق توليب فرح، بالرباط تنظم  ندوة صحافية لجمعية  رجال الاعمال الأتراك العرب –تراب-

بلاغ صحافي

تنظم جمعية رجال الاعمال الأتراك العرب –تراب-، ندوة صحافية، بفندق توليب فرح، بالرباط، يوم 15 شتنبر 2014، على الساعة الخامسة مساء

وتهدف هذه الندوة الصحفية إلى تسليط الضوء على إمكانية جلب المستثمرين العرب والأتراك إلى المملكة المغربية من أجل الاستثمارات الغذائية والزراعية

كما سيقدم السيد صبوحي عطار رئيس الجمعية، شروحات معمقة حول “قمة مؤتمر البناء” المقرر انعقادها السنة المقبلة في المغرب.

برنامج دعم وتشجيع  العلاقات المغربية التركية

جمعية تراب جمعية تهتم  برجال الاعمال الاتراك  والعرب اهتماما  كبيرا  بتعزيز  العلاقات الاقتصادية العربية التركية باعتمادها  على ماتمتاز به  تركيا   من قدرات  صناعية  وتكنولوجية  مهمة  كما ان واستقرار ها    الاقتصادي يحفز المستثمرين  للعمل بسوقها  والانطلاق  الى الاسواق  الاخرى.

 وبما ان الاسواق  العربية اسواق   مهمة فهنا يستدعي  التعاون  الجيد  والاساسي  المبني  على التقنية العلمية والتكنولوجية  المتطورة   والتي  يمكن  ان تستفيد  منها  الاقتصاديات  العربية  بتطوير  اقتصادياتها  الانتاجية  التي تدعم استثمار  المواد الخام الموجودة  في  البلد كما  تدعم اجاد فرص كبيرة  للعمل  في هذا السوق.

تراب   منظمة  فعالة  دخلت السوق مباشرة  بتنظيم المؤتمرات  الاقتصادية  المهمة    على الساحة التركية  والعربية   لذا  كان  اهتمامنا  كبيرا  لمؤتمر الغذاء الاول الذي انعقد ما بين 13 الى 16 نونبر  2013  ومؤتمر البناء  الذي انعقد  28 ابريل الى غاية 1 ماي    2014.

وبسبب العلاقات  الاقتصادية  الهامة بين تركيا والمغرب  فقد  اولينا  اهتمامنا  الكبير لدعم  وتفعيل عملية  التجارة ما بين البلدين  والاستثمارات الاقتصادية التي  يمكن ان تدعم  البلدين  بنتائح  مهمة ومن هذا المنطلق فان مؤتمراتنا السابقة عرفت اشراك  المملكة  المغربية  بحصة جيدة وفعالة  تحت رعاية السفارة المغربية

وتقوم منظمتنا على توجيه  المستثمرين الاتراك  والعرب  للتوجه  الى الساحة الاقتصادية  المغربية  لما لها  من اولويات  هامة في شمال افريقيا حيث يمكنها ان  تلعب دور مهم  في العديد من الصناعات  الغذائية  والتحويلية  والاستثمارات السياحية  والصحية لكونها  تتمتع بالامن والامان    لنؤمن  .

وتاتي  زياراتنا  لعدة مسؤولين  من وزراء ووزارات  لتعميق استراتيجية  التعاون مما يحقق  الفائدة  المرجوة  والمطلوبة على الساحة الاقتصادية ..

ومن هذا المنبر ندعو كافة تجار الغذاء  لحضور  هذا  المؤتمر  للتباحث  مع الشركات التركية  بخصوص  تطوير  العملية التجارية  والتبادل التجاري  فيما بين المغرب وتركيا  وعدم تفويت هذه الفرصة  لطرح الاستثمارات  الغذائية  الممكن عملها  مع شركاء اتراك  في المغرب  لتطوير  ودعم  مجال الغذاء  في المغرب.       

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!