سكان اثنين هشتوكة يتلوون عطشا والمنتخبون ساهون وموظف وكالة التوزيع رأسه في السماء

2014-09-27T13:52:18+01:00
2014-09-27T20:03:39+01:00
جهويةوطنية
27 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سكان اثنين هشتوكة يتلوون عطشا والمنتخبون ساهون وموظف وكالة التوزيع رأسه في السماء
رابط مختصر

images

أزمور أنفو24:

وابل من المكالمات الهاتفية دقت غشاء أذننا وفدة من مركز اثنين اشتوكة تقول إننا عطشانين منذ يومين ،فما محل المنتخبين من الاعراب،كان جوابا مقنعا على هذه الاتصالات ،وماهو دور الموظف المقيم باثنين اشتوكة أو ممثل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء المشرف على تدبير قطاعها بهذا المركز الجماعي الذي تتلوى ساكنته عطشا منذ أكثر من 48 ساعةبدون سابق إنذار وبدون وجه حق.

كان جواب الناس المتصلين بنا جميعهم يقول نريد أن يصل خبر حالنا إلى عامل صاحب الجلالة على اقليم الجديدة ،فالمنتخبين هنا بجماعة اشتوكة مشغولون بالسياسوية يشربون مياه القوارير المعدنية ساهون تضربهم تلافة قرب موعد الانتخابات والمسؤول على الماء بجماعة اثنين اشتوكة التابع لوظيفة وكالة التوزيع غائب من مسرح الاحداث لا ينفع معه سؤال ولا حوار يعلو في كلامه على الجميع بغرور زائد وكبرياء ،تكبر عن مسؤوليته كموظف في خدمة المواطنين وفي هذه الاجواء الخالية من كل مسؤولية محلية انقطع صبيب الماء الصالح للشرب عن صنابير منازل اثنين اشتوكة جملة وتفصيلا لا ينتظرون حاليا سوى تدخل عامل الاقليم لدى مدير وكالة توزيع الماء بالجديدة كي يروي عطش رعايا صاحب الجلالة بهذه القرية وما عداه أو غيره فيسبح في شراع مقلوب ولو كان أكسجين الهواء بيده لقطعه على الناس فماتوا اختناقا،فيما بادر أحد المحسنين ينتمي إلى مدينة الدار البيضاء بتسخير بعض آلياته من أجل تزويد الساكنة بمياه جوفية جلبها من أحد الآبار المجاورة.

وتجدر الاشارة إلى أن جماعة اشتوكة تتوفر على صهاريج مائية احتياطية بلاستيكية وحديدية وعلى جرار وشاحنة لم يتم تسخيرها لفائدة السكان في ظل هذه الأزمة التي لا ينتظرون معها سوى تدخل عامل الاقليم لانصافهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!