المصالح الأمنية بالجديدة بالجديدة تضبط سيارة مرقمة بالخارج محملة ب 35 صفيحة من مخدر الشيرا قادمة من شمال المغرب

2014-10-07T23:10:34+01:00
جهوية
7 أكتوبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 11:10 مساءً
المصالح الأمنية بالجديدة بالجديدة تضبط سيارة مرقمة بالخارج محملة ب 35 صفيحة من مخدر الشيرا قادمة من شمال المغرب

أزمور أنفو24 المتابعة أمين صادق الجديدة24

في نطاق المجهودات التي تقوم بها عناصر فرقة الدراجين الميدانيين التابعة للامن العمومي بالجديدة، التي يشرف عليها الضابط الممتاز جبران السميري، وفي إطار مكافحة الاتجار في المخدرات وترويجها ، علمت “الجديدة 24” من مصادرها أن هذه الأخيرة، تمكنت  صباح اليوم الثلاثاء من إحباط عملية كبيرة لترويج هذه المادة المسمومة.

 وقد تمكنت العناصر الأمنية بمحيط “مدرسة المعلمين ” (CPR) قرب تجزئة الأطلس بوسط الجديدة، حوالي الساعة العاشرة صباحا من حجز سيارة  مرقمة بالخارج من نوع “laucia”سائقها ينحدر من “اخميس الزمامرة” باقليم سيدي بنور وهو من تجار المخدرات حيث يلقب ب” ولد العسكري” كان قادما من احدى مدن الشمال .

هذا وقد تمكنت عناصر الامن من العثور بداخل السيارة على  35 صفيحة من مخدر الشيرا ، مخبأة بطريقة محكمة يصعب الكشف عنها, وقد تم كشف هذه المخدرات بعد أن حامت شكوك حول سائق السيارة والذي كان في حالة نفسية غير طبيعية الشيء الذي دفع بأفراد فرقة الدراجين الميدانيين للامن العمومي إلى إخضاع سيارته للتفتيش، انتهت بالكشف عن وجود كمية مهمة من المخدرات اضافة الى ” اصفاد ” و3 أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وتجدر الاشارة الى أن المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة  دخلت على الخط بصفتها صاحبة الاختصاص من اجل البحث والتحري حول ملابسات هذه الواقعة التي تخص تجارة المخدرات بعد عملية الكشف التي أشرفت عليها عناصر فرقة الدراجيين الميدانيين للامن العمومي بالجديدة والتي تعد من أكبر العمليات التي تم توقيفها في الأونة الاخيرة، من طرف مصالح الأمن الاقليمي بالجديدة في اطار محاربة ترويج المخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!