جريمة قتل وقعت في ثاني أيام العيد بنفوذ درك أزمور

2014-10-08T20:26:44+01:00
2014-10-08T22:41:39+01:00
جهويةعدالة
8 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جريمة قتل وقعت في ثاني أيام العيد بنفوذ درك أزمور
رابط مختصر

أزمور أنفو24 المتابعة: أحمد مصباح/الجديدة24

يباشر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بالجديدة البحث والتحريات، على خلفية جريمة قتل بشعة، اهتز على وقعها إقليم الجديدة، في ثاني أيام العيد (الثلاثاء).

وحسب مصدر مطلع، فإن شابا من دوار الشويرف، الخاضع لتراب جماعة الحوزية، على بعد حوالي 12 كيلومتر من عاصمة دكالة، في اتجاه مدينة مراكش، دخل، صباح أمس الثلاثاء، في شجار مع شاب آخر تحدر بدوره من الدوار ذاته. حيث استل سكينا وسدد له طعنة غادرة، سقط على إثرها على الأرض مضرجا في بركة من دمائه.

وقد تم نقل الضحية في حالة صحية حرجة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، حيث قضى نحبه قبل الولوج إليه.

هذا، ودخل على الخط المركز القضائي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة. حيث شنت دوريات راكبة حملات تمشيطية واسعة النطاق، في الدواوير والحقول المجاورة لمسرح الجريمة، الذي يخضع بالمناسبة لنفوذ الفرقة الترابية لدركية أزمور.  ما مكن من إيقاف المشتبه به ومرافقه، اللذين أودعهما المحققون بمقتضى حالة التلبس، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث معهما لتحديد أسباب وملابسات جريمة الدم البشعة، التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، ومن ثمة إحالتهما، فور الانتهاء من إجراءات المسطرة القضائية، على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!