انتصار ثمين بهذف دون رد لفريق الدفاع الحسني الجديدي على الجيش الملكي في مباراة توقفت لمدة 30 دقيقة بسبب الشغب

2014-10-19T23:18:47+01:00
جهويةرياضيةوطنية
19 أكتوبر 2014آخر تحديث : الأحد 19 أكتوبر 2014 - 11:18 مساءً
انتصار ثمين بهذف دون رد لفريق  الدفاع الحسني الجديدي على الجيش الملكي في مباراة توقفت لمدة 30 دقيقة بسبب الشغب

أزمور أنفو 24 المتابعة: عبدالكريم حمان

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم من تحقيق فوز جديد 1/0 خارج القواعد  ،في اللقاء الذي جمعه بمضيفه الجيش الملكي بملعب الفتح بالرباط ،برسم الدورة الخامسة من الدوري الاحترافي المغربي .

وجاء فوز الفريق الدكالي، بعدما ناور مهاجموه وتمكنوا من التسجيل بواسطة الهداف القادم أيوب نناح بعد تلقيه لكرة جميلة من الإيفواري لامين دياكيتي .

إلا أنه وبعد مرور 41 دقيقة من الجولة الأولى، أعلن الحكم عن توقيف اللقاء بسبب أعمال الشغب التي قام بها مجموعة من المحسوبين على أنصار الجيش الملكي ،حيث ابتدأت هذه العناصر برمي مجموعة من الأشياء على لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي ليتم بعد ذلك اقتحام  أرضية الملعب من طرف مجموعة من الشبان , وهي الوضعية التي كاد يتحول معها الملعب إلى حلبة للرفس والركل لولا تدخل العناصر الأمنية التي تمكنت بعد مرور ما يقارب 30 دققة من إعادة الأمور إلى نصابها .

وبعد قرار حكم اللقاء السيد بوشعيب لحرش عن استئناف اللعب ،عاد الفربقان لمواصلة المباراة في حوار مفتوح شهد العديد من محاولات التهديف من طرف الجانبين، إلا أن حنكة المدرب حسن شحاتة و يقظة لاعبي الدفاع الجديدي الذين ظهروا بشكل منظم وبانسجام كبير وسيادة الروح الجماعية ، حال دون أن يتمكن لاعبو الجيش الملكي من إدراك هدف التعادل .

وبهذا الفوز سيصبح رصيد الدفاع الحسني الجديدي 8 نقط فيما تجمد رصيد فريق الجيش الملكي في 5 نقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!