بلاغ صحفي للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة

abdou Kabriti29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بلاغ صحفي للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالجديدة
رابط مختصر

ازمورانفو24:

في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة والمتعلقة بجائحة كورونا، وتفعيلا للتدابير المتخذة من طرف السلطات المختصة، عملت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة على تعليق عمليات قراءة العدادات وتوزيع الفواتير حفاظا على سلامة مستخدميها وزبنائها.
وبالموازاة مع ذلك، تابعت الوكالة عمليات الفوترة بشكل شهري، حيث أن جميع فواتير الاستهلاك تتم معالجتها وفق النظام المعلوماتي الخاص بالزبناء، وطرحها للاستخلاص سواء بالملحقات التجارية التابعة للوكالة أو عن طريق قنوات الأداء المتاحة.
وفي هذا الإطار، تهيب الوكالة بجميع زبنائها الكرام العمل على الحفاظ على وثيرة الأداء المعتادة تفاديا لتراكم المستحقات التي قد تؤدي الى وضعية استثنائية يصعب على الزبون معها الوفاء بالتزاماته اتجاه الوكالة، كما تجدر الإشارة إلى أن راديج عملت منذ أجرأة حالة الطوارئ الصحية إلى التفكير في وضع صيغ جديدة مبتكرة لتقديم خدماتها عن بعد بشكل آمن ومضمون.
ولأجل ذلك تم إطلاق الموقع الرسمي للوكالة www.radeej.ma في حلته الجديدة الذي تم تطويره ليشمل مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة والتي تهم بالخصوص:
1- مكتب الضبط الرقمي: الذي يسمح باستقبال وضبط المراسلات الصادرة والواردة على الوكالة، وتوزيعها الكترونيا على مختلف المصالح والأقسام من أجل البث فيها.

2- خدمة القراءة الذاتية: وتتيح للزبون إمكانية تسجيل مؤشرات الاستهلاك الخاصة به وإرسالها للوكالة من أجل احتسابها بالفواتير الشهرية على أن يتم تسويتها حسب الاشطر الموازية فور رفع حالة الطوارئ.
3- خدمة عرض فواتير الاستهلاك: وهي خدمة جديدة تسمح لزبناء الوكالة الاطلاع على فواتيرهم واستنساخها عند الحاجة، دون انتظار توزيعها من قبل الوكالة.
4- خدمة الأداء عن بعد: موازاة مع خدمات تسديد الفواتير المتاحة عبر الملحقات التجارية للوكالة وفضاءات القرب، عززت راديج خدمات الأداء عن بعد بإبرام اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الأبناك الوطنية. وقد أصبح بإمكان المرتفق تسديد فواتير الاستهلاك الخاصة به سواء عبر منصة الأداء عبر الانترنيت عبر radeej.amanpay.net أو باستعمال البطاقة المصرفية، أو عن طريق التطبيقات البنكية للأداء مباشرة من الحسابات الخاصة.
ويبقى مركز العلاقة بالزبناء الذي تم تطويره وتأهيله مؤخرا من بين أبرز القنوات التواصلية الرسمية التي تتيح للمرتفقين الإجابة على استفساراتهم وتتبع شكاياتهم عبر جميع مراحلها الى غاية إسداء الخدمة، على الرقم 0802002323
واعتبارا لما سبق فإن الوكالة تدعو زبناءها الكرام الى التفاعل معها عبر مختلف القنوات المتاحة من أجل تجاوز هذه المرحلة الحساسة سواء فيما يخص طلبات الخدمة او أداء المستحقات بشكل منتظم حتى يتسنى لنا جميعا الحفاظ على المكانة الرائدة للوكالة داخل نسيج شركات توزيع الماء والكهرباء بالمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!