انتخاب احمد عقيل رئيسا لرابطة المصورين الصحافيين‎

2014-10-29T15:56:41+00:00
رياضية
29 أكتوبر 2014آخر تحديث : الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 3:56 مساءً
انتخاب احمد عقيل رئيسا لرابطة المصورين الصحافيين‎

2
1

المتابعة: الزكري ابراهيم
عقدت رابطة المصورين الصحافيين الرياضيين أول أمس الثلاثاء بأحد فنادق الدار البيضاء جمعها العام العادي، بحضور العديد من منخرطيها الذين يمثلون مختلف المنابر الإعلامية وعدد من الفعاليات الرياضية والصحافية ونقابية.
وعرف الجمع العام مناقشة العديد من القضايا المهنية المرتبطة بمهنة المصور الصحافي وأيضا بقضايا الإعلام المغربي بشكل عام. هذا وأكد منخرطوا الرابطة على ضرورة حماية مهنة الصحافي المصور وفق الضوابط القانونية والمهنية المتعارف عليها دوليا ووطنيا، مشددين على ضرورة حماية هذا الجسم الصحفي من بعض الشوائب التي باتت تعرقل عمل الصحافي المصور..
وبعد مداولات الجمع العام ، تمت المصادقة على التقرير الأدبي للمكتب المسير لرابطة المصورين الصحافيين الرياضيين بالإجماع قبل أن يقدم استقالته، وتعلن رئاسة الجمع العام بداية عملية انتخاب الرئيس الجديد والمكتب المسير للرابطة.
وقد عرفت عملية الانتخاب جوا ديمقراطيا وانتخب على اثره السيد المصور الصحافي أحمد عقيل – ماكاو – والسادة المصورين الصحافيين محمد العدلاني، عبد الكريم المدوراي، خالد الشوري، مصطفى الشرقاوي، كريم الفيزازي، عمر غزول أعضاء بالمكتب المسير.
هذا واتفق الجمع العام على أن يفوض للمكتب صلاحية توزيع المهام بين أعضائه بما يضمن الفعالية وتحقيق أهداف الرابطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!