انهزام فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام فريق الكوكب المراكشي 2/4

2015-05-18T12:22:59+01:00
جهويةرياضيةوطنية
17 مايو 2015آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 12:22 مساءً
انهزام فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام فريق الكوكب المراكشي 2/4

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

أصبح  فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، يحتل الرتبة الثالثة في سبورة الترتيب العام للدوري المغربي الأول، برصيد 46 نقطة، بعد أن تغلب على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم 17 ماي الجاري بملعب العبدي.

وتقدم الفريق المراكشي بهدف للاعب صامبا ديالو في الدقيقة 7 قبل أن يضيف يوسف العياطي الهدف الثاني لصالح الكوكب في الدقيقة 23 ويعود صامبا من جديد لإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 35 بعد تبادل الكرة بشكل جميل مع العياطي.

وقبل نهاية الشوط لأول قلص الجديديون الفارق بهدف عن طريق بكر الهلالي.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز الكوكب الهدف الرابع من ضربة جزاء بواسطة اسماعيل كوشام، قبل أن يعود الفريق الجديدي لإحراز هدفه الثاني

بواسطة أسامة غريب في الدقيقة 85، وفي الوقت بذل الضائع أحرز الجديديون الهدف الثالث من ضربة جزاء بواسطة زكرياء حدراف.

ولم يكن بمقدور الفريق الجديدي العودة في النتيجة وتقليص فارق حصة الأهداف إلى هدف واحد، لولا المستوى التقني الكبير الذي ظهر به كل من اللاعبين  الشابين البديلين، شعيب لبروكي و وليد مجيدي، اللذان أبليا البلاء الحسن بعد إقحامهما من طرف المدرب عبد الرزاق بلعربي خلال اللقاء، حيث تمكنا من تغيير وتيرة اللعب، اندفع إثرها الفريق الجديدي بشكل كلي صوب المرمى المراكشي وتمكن من قليص فارق الأهداف .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الندوة الصحفية التي تتم عادة بعد كل لقاء من مباريات البطولة الاحترافية المغربية، لم تعقد بعد لقاء اليوم، نظرا لتذمر الزملاء الصحفيين الذين فضلوا الانسحاب من القاعة الخاصة بالندوات الصحفية بسبب  تأخر المدرب هشام الدميعي عن الحضور للندوة و تصريحه بشكل انفرادي لمنابر إعلامية أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!