ايقاف عصابة اجرامية من قبل المصالح الأمنية للحي الحسني بالبيضاء

2014-12-06T09:28:40+00:00
وطنية
5 ديسمبر 2014آخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 9:28 صباحًا
ايقاف عصابة اجرامية من قبل المصالح الأمنية للحي الحسني بالبيضاء

أزمور أنفو24 المتابعة: ابراهيم الزكري

عرضت عناصر الشرطة القضائية لأمن الحي الحسني، بعد ظهر اليوم الجمعة، أمام أنظار المصوريين الصحافيين، أفراد عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات والاحتجاز والخطف، بتزعمها شخص يتحدر من منطقة حد السوالم التابعة ترابيا لجهة الشاوية ورديغة.

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر الشرطة القضائية لأمن الحي الحسني، تلقوا إخبارية باقتراف شخصين مشبوهين، كانا يمتطيان دراجة نارية من طراز”دوكير”، سرقات بالخطف بالشارع العام، وأنهما يتواجدان بأرض خلاء حيث يقومان بإحراق الحقائب النسائية والمسروقات المتحصل عليها.

وبناء على تحريات دقيقة، يؤكد المصدر الأمني، تم إيقاف المعنيين بالأمر، وعندما حاصرهما المحققون بالأسئلة، اعترف المعنيان بالأمر أنهما اقترفا سرقات عدة بمعية شريك لهما يقطن في منطقة حد السوالم، وأنهم تمكنوا من انتزاع ثمانية سيارات أجرة من الصنف الصغير من أصحابها واستعملوها كشرك للإيقاع بضحاياهم وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض بعد نيل ثقتهم وإركابهم داخل سيارات الأجرة المسروقة.

وانتقل رجال الأمن لمنطقة حد السوالم لاعتقال زعيم العصابة المبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة والقتل العمد. وسيتم تقديم أفراد العصابة الإجرامية المفككة أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالبيضاء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!