بالدار البيضاء إطلاق أكبر موقع للتجارة الالكترونية في المغرب

2015-01-23T09:32:57+00:00
إقتصاديةوطنية
22 يناير 2015آخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 9:32 صباحًا
بالدار البيضاء إطلاق أكبر موقع للتجارة الالكترونية في المغرب

أزمور أنفو24 المتابعة:اليوم24

أطلق الاتحاد الوطني للتجارة الإلكترونية، اليوم رسميا موقع “ميد إن موروكو”، أكبر موقع للتجارة الإلكترونية والأول من نوعه في إفريقيا، وذلك تحت الرئاسة الفعلية لوزارة الصناعة والتجارة و الاستثمار والاقتصاد الرقمي، وكذا وزارة التجارة الخارجية.
وقال أمين سرحاني الإدريسي، رئيس الاتحاد الوطني للتجارة الالكترونية في تصريح له، إن الموقع سيكون متنوعا وشاملا، يقدم للمغاربة والسياح جميع المنتوجات، مع خدمة إيصال المنتجات إلى الزبناء داخل وخارج المغرب.
“ميد إن موروكو” سيكون مخصصا لجميع المنتجات المصنعة في المغرب، بما يعادل 420.000 منتوج متطابق مع المعايير الدولية ومُصنع من طرف أكبر العلامات التجارية المغربية.
وسيضم الموقع أزيد من 90 ألف كتاب ولوحات فنية لمئات من الفنانين، إلى جانب مجموعة من الأفلام والقطع الموسيقية المغربية والمواد الغذائية ومستحضرات التجميل، بما في ذلك زيت أركان مع عرض أزيد من 1024 تعاونية ومقاولة صغرى ومتوسطة وتجمع للمصالح الاقتصادية، تصاميم ومجوهرات تقليدية وغيرها من المنتوجات المصنعة في المغرب.
وعرفت لقاء إطلاق الموقع زوال اليوم الخميس، والذي احتضنته غرفة التجارة والصناعة في الدار البيضاء، توقيع ثلاث اتفاقيات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!