انتشال جثة امرأة من شاطئ دوفيل بلاج بالجديدة

2015-02-01T21:28:31+00:00
جهوية
1 فبراير 2015آخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 9:28 مساءً
انتشال جثة امرأة من شاطئ دوفيل بلاج بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

انتشل مجموعة من الشبان من الذين يمارسون رياضة ركوب الأمواج على مستوى شاطئ دوفيل بلاج بالجديدة، اليوم الأحد فاتح فبراير الجاري حوالي الساعة الخامسة عصرا، ، جثة امرأة قدر عمرها بالجمسين سنة.

وكان انتشال الجثة، بعدما لاحظ مجموعة من الشبان الذي يزاولون رياضة ركوب الأمواج بالشاطئ المذكور، قبالة مقهى علي بابا ،لاحظوا طيفا بشريا وسط الأمواج، ليسرعوا بألواحهم البحرية من أجل انتشاله من الماء ، ويكتشفوا أن الأمر يتعلق بامرأة نحيفة البنية ،  ترتدي ملابس ذات ألوان زرقاء وجلبابا ذي لون بني ممزوج بالأبيض ( الصورة).

وفور توصل المصالح الأمنية بالخبر، هرعت العناصر المتدخلة من فرقة الدراجين والخيالة والشرطة القضائية إلى عين المكان، ليتم حمل الضحية على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية التي حلت بدورها في زمن قياسي، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجديد بالجديدة ، في محاولة لإنقاذ حياتها .

وأفادت مصادر للجريدة ، أن المصالح الطبية بالمستشفى أكدت وفاة الضحية قبيل إخراجها من مياه البحر ليتم وضع جثمانها بمستودع الأموات بذات المستشفى لإخضاعها للتشريح الطبي و فتح تحقيق لتحديد ملابسات وحيثيات الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!